متى موعد نزول UFL؟

لم تقترب أي لعبة كرة قدم من لعبة EA FC (FIFA سابقًا)، ولكن قد يكون الوافد الجديد المجاني للعب مجانًا كافيًا لقلب الموازين لعبة UFL.

متى موعد نزول Ufl

إذا كنت تتساءل متى موعد نزول لعبة UFL القاتلة المحتملة هذه، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن إصدار UFL.

متى موعد نزول Ufl؟

على الرغم من أن الأمر ليس رسميًا، إلا أنه من المحتمل جدًا أن تصدر UFL في وقت ما بين أواخر الصيف وأوائل خريف 2024. نظرًا لأن EA FC وEFootball غالبًا ما تصدران في نفس الشهر الذي تصدر فيه لعبة كرة القدم الإلكترونية في نفس الشهر، فمن المرجح أن تتبع UFL الثنائي وتصدر في نفس الوقت تقريبًا. لا يحتاج UFL إلى القلق بشأن المبيعات نظرًا لسعره المجاني، مما يجعله في وضع متميز على EA FC 25 (المتوقع إطلاقه في أواخر سبتمبر 2024). سيكون من المنطقي أن يتم إصدار UFL قبل إصدار EA FC 25 حتى لا يشعر المستهلك بأنه أهدر أمواله على أحدث لعبة من EA.

انتهى الإصدار التجريبي المفتوح في 9 يونيو كتجربة لمستخدمي PlayStation 5 وXbox Series X/S. هنا، يمكن للاعبين المشاركة في وضع التصنيف، الذي يستخدم التوفيق بين اللاعبين. كما تضمن الإصدار التجريبي المفتوح للعبة UFL أيضًا تعاونًا محليًا على الأريكة. كان تاريخ إصدارها الأولي في عام 2022، ولكن تم تأجيل تاريخ إصدارها إلى عام 2024. حتى الآن، لا تحدد مواقع التواصل الاجتماعي والمقاطع الدعائية الرسمية للعبة UFL تاريخًا أكثر تحديدًا من 2024.

الإصدار التجريبي المفتوح من UFL متاح للتنزيل على PlayStation 5 وXbox Series X/S حتى نهاية 9 يونيو. وبدلًا من ذلك، يمكنك وضع اللعبة في قائمة التمنيات وتثبيتها بمجرد إصدار UFL بالكامل. 

في هذه الأثناء، تأكد من متابعة UFLgame على X (تويتر سابقًا) للحصول على تحديثات جديده.

Updates The World
Updates The World
تعليقات