كل شيء عن UFL والتواريخ كيفية تنزيل الإصدار التجريبي

أصبح من الممكن الآن لعب لعبة UFL، وهي مباراة كرة قدم برعاية كريستيانو رونالدو والتي ستكون مجانية قريباً. كل ما تحتاج إلى معرفته عن الإصدار التجريبي المفتوح، بما في ذلك التواريخ والجدول الزمني. 

Ufl-2024

UFL، وهي لعبة كرة القدم الجديدة التي يرعاها كريستيانو رونالدو، متاحة بالفعل في الإصدار التجريبي المفتوح على PlayStation 5 وXbox Series X|S. إنها لعبة طموحة تتحدى عمالقة هذا النوع من الألعاب، مثل EA SPORTS FC من شركة Electronic Arts (المعروفة سابقًا باسم FIFA) وEFootball من Konami (المعروفة سابقًا باسم Pro Evolution Soccer). سنزودك في هذا التحديث بمزيد من التفاصيل حول توفر الإصدار التجريبي، بما في ذلك التاريخ الكامل والوقت وكيفية تنزيله.


متى ستتوفر النسخة التجريبية من UFL

الإصدار التجريبي المفتوح متاح الآن للتنزيل على PlayStation 5 و Xbox. بما أنها نسخة تجريبية، فلا توجد رسوم وتنزيلها مجاني تمامًا.

بالطبع، يمكن تنفيذ هذه العملية أيضًا من وحدة التحكم نفسها. بالنسبة إلى PlayStation 5، سيتعين عليك الذهاب إلى متجر PlayStation وإدخال "UFL" كمصطلح بحث، وبالنسبة إلى Xbox Series X، سيتعين عليك الذهاب إلى متجر Microsoft وإدخال "UFL" مرة أخرى كمصطلح بحث. مصطلح البحث. في كلتا الحالتين، سيتعين عليك تحديد المصطلح الذي يقول "UFL Open Beta".

سيبدأ الإصدار التجريبي يوم الجمعة 7 يونيو 2024 في الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي، وهو نفس التوقيت في الولايات المتحدة.

هذا يعني أن الإصدار التجريبي سيسمح لك باختبار UFL لفترة محدودة، تستمر حتى نهاية الأسبوع من 7 إلى 9 يونيو 2024. هذه إحدى المراحل التمهيدية التي يجري فيها المطورون تعديلات على كود شبكة اللعبة استعدادًا للنسخة التالية المتوقعة في عام 2024.

أصل UFL وكل ما نعرفه عنها

تم رصد UFL لأول مرة في يناير 2022. وهي لعبة فيديو كرة قدم مجانية تم تطويرها من قبل شركة Strikerz Inc. تهدف إلى تحدي EA SPORTS FC و eFootball. ربما لديها الكثير من القواسم المشتركة مع عنوان Konami لأنها تريد اتباع نموذج تحقيق الدخل من لعبة F2P. أي أنها لعبة فيديو مجانية، لكن صانعيها سيكسبون المال من خلال المدفوعات المصغرة بجميع أنواعها. وهي تستخدم Unreal Engine 5، وهو أحدث إصدار من محرك Epic Games الشهير.

كريستيانو رونالدو هو الوجه الرئيسي للعبة بالإضافة إلى كونه مستثمرًا (استثمر 40 مليون دولار في تطويرها)، ولكن تم رصد وجوه مشهورة أخرى مثل دي بروين وفيرمينيو. على الرغم من أنها لا تملك تراخيص رسمية من FIFA، إلا أنها تملك تراخيص من بعض الأندية الفردية (مثلما يحدث مع لعبة eFootball)، مثل نادي موناكو الفرنسي أو وست هام يونايتد الإنجليزي.

هذه لعبة فيديو تركز على أنماط متعددة اللاعبين حيث لن تكون المباريات نفسها هي المحور الرئيسي الوحيد: سيكون هناك أيضًا جميع أنواع التحديات والمهام، وسوق انتقالات وما يعادلها المتوقع من FIFA/EA SPORTS FC Ultimate Team, حيث يمكننا إنشاء فريق أحلامنا باللاعبين الذين نريدهم .

Updates The World
Updates The World
تعليقات