ماذا تتوقع من Apple Watch Series 10 و Ultra 3 القادمة؟

ماذا تتوقع من Apple Watch Series 10


من المقرر أن تقدم Apple طرازات Apple Watch الجديدة في سبتمبر. وفي هذا العام، سيأتي دور Apple Watch Series 10 وApple Watch Ultra 3 لدخول الحلبة، مع بقاء Apple Watch SE دون تغيير كنموذج للمبتدئين. إليك ما تخبرنا به الشائعات مع اقتراب فصل الصيف.


على عكس مطحنة شائعات iPhone 16، التي تمتلئ عن آخرها، فإن الشائعات حول المجموعة المستقبلية لساعات Apple Watch أقل، ولكنها ليست معدومة. أكثرها إلحاحاً تتعلق بالأساور: في الذكرى العاشرة لساعة Apple Watch، يمكن أن يتغير نظام التثبيت! يُقال أن أبل قد طورت نظامًا جديدًا سيشغل مساحة أقل داخل الهيكل: أخبرنا الصحفي مارك غورمان في ديسمبر الماضي أن أبل اختبرت مثبتات مغناطيسية، لكننا لا نعرف ما إذا كان قد تم اختيارها في النهاية. على أي حال، من المفترض أن يجعل نظام التثبيت الجديد هذا طرازات Apple Watch المستقبلية أقل توافقاً مع الأساور الحالية.


الفكرة وراء هذه الأشرطة الجديدة هي توفير المساحة داخل الهيكل، حيث تتصارع المكونات على أصغر مساحة متاحة، لذا فإن نظام التثبيت الجديد هذا هو جزء من مشروع أوسع لإعادة التفكير في تخطيط المكونات وتصميم الساعة. تحدث مارك غورمان عن "طراز جديد واحد على الأقل بتصميم جديد"، دون أن يحدد ما إذا كان هذا سيكون Apple Watch Series 10 أو Apple Watch Ultra 3. على أي حال، كان الصحفي قد أشار بالفعل إلى إمكانية أن تضع أبل بصمتها مع Apple Watch Series X، باستخدام نفس الترقيم الروماني الذي استخدمته في iPhone X قبل سبع سنوات، مع تصميم متطور وهيكل أنحف.


وفيما يتعلق بالمكونات، من المفترض أن يكون هناك ميزتان جديدتان متصلتان بالصحة هذا العام، وهما قياس ضغط الدم واكتشاف توقف التنفس أثناء النوم. في حالة ضغط الدم، فإن النظام الذي طورته شركة Apple ليس دقيقًا بما يكفي ليتمكن من توصيل أرقام الضغط الانبساطي والانقباضي. ومن ناحية أخرى، سيكون كافياً لاكتشاف القمم والاتجاهات غير المواتية. وستقوم الساعة بعد ذلك ببساطة بتحذير المستخدم من أنها تكتشف وجود شذوذ، وهو ما يجب أن يؤكده الطبيب. ستعمل الساعة بطريقة مماثلة للكشف عن توقف التنفس أثناء النوم، باستخدام مستشعر مستوى الأكسجين في الدم وتحليل أنماط تنفس المستخدم: لن تقوم الساعة بتشخيص نهائي، ولكنها ستحيل المستخدم إلى أخصائي إذا لزم الأمر.


لا شك أن هناك تطورات صغيرة أخرى ستكون على جدول الأعمال، ولكننا لا نعرف شيئاً عن شريحة Apple S10 المستقبلية في هذه المرحلة. من المحتمل أن تقوم Apple بتحسين شاشاتها، ولكننا لا نتوقع قفزة هائلة إلى الأمام - فقد ورد أن مشروع شاشة microLED قد تم تعليقه.


كما يمكنك أن تتخيل، من المقرر أن يكون عام 2024 عاماً مهماً للغاية بالنسبة لساعة Apple Watch. فكلما تقدمنا في العام، كلما أصبح من المناسب الانتظار قبل الاستثمار في طراز جديد. قد يكون التوقيت محبطاً للغاية، حيث يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على التجهيزات قبل العطلة الصيفية المليئة بالمغامرات. إذا كنت لا ترغب في الانتظار، تجدر الإشارة إلى أن العروض الترويجية على مجموعة ساعات Apple Watch الحالية نادرة بشكل مدهش لدى تجار التجزئة، على عكس iPhone 15، الذي يتوفر باستمرار في التخفيضات: يمكنك العثور على جميع الأسعار في الوقت الفعلي على موقعنا لمقارنة الأسعار، وسننقل أفضل العروض في قسم العروض الخاصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-