التغييرات المتوقعة في OnePlus 13

التغييرات المتوقعة في OnePlus 13

توضح الشائعات الأولى حول OnePlus 13 تفاصيل وحدات الكاميرا المختلفة الخاصة به، مع بعض التغييرات المفاجئة إلى حد ما.


لم يمضِ على إطلاق OnePlus 12 سوى بضعة أشهر فقط، وقد أصبح خليفته بالفعل حديث المدينة. الشائعات التي تدور حوله تثير الدهشة بشكل خاص، مع التركيز على ما يبدو على جودة المكونات بدلاً من الضجة التسويقية. لن نشتكي من...


تغيير الكاميرا

بدأت الشائعات حول OnePlus 13 في التكاثر، وتأتي أحدثها من محطة الدردشة الرقمية الشهيرة المسربة على Weibo. يدّعي أنه يعرف تكوين صور الهاتف: ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل لكل منها، بما في ذلك تقريب منظار x3 يستفيد من تحسينات هاسلبلاد المخصصة للصور الشخصية.


تصميم 

أشار عدد من المصادر أيضًا إلى أن تصميم OnePlus 13 سيتغير، لا سيما فيما يتعلق بوحدة الكاميرا. وهذا سيعني أن OnePlus سيودع رموز صناعة الساعات لصالح تصميم أكثر رصانة. في الأعلى، يمكنك رؤية أحد التصاميم المتداولة حالياً على بعض المواقع الهندية، على الرغم من أنه أقرب بكثير إلى مجموعة نورد منه إلى المجموعة الرئيسية للشركة المصنعة. هل هذا مزيف، أم أن الشركة المصنعة تحاول جعل مجموعاتها أكثر تماسكاً؟ سيتعين علينا أن ننتظر ونرى، ولكن كل شيء يشير إلى عودة المحاذاة الرأسية للعدسات.


مهما كان الأمر، فقد تحدث البعض في السابق عن بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بـ 5400 مللي أمبير في الساعة للطراز الحالي. لذا يمكننا أن نتوقع أن يصبح OnePlus 13 أكبر قليلاً.


إصدار مبكر محتمل

تشير شائعات أخرى حول OnePlus 13 إلى وجود Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 SoC، وشاشة OLED 1440 × 3168 بكسل، ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية، وإعلان في وقت مبكر من أكتوبر 2024. وبالتالي سيُقام الحدث قبل شهرين من العام الماضي، تماشياً مع اتجاه السوق الحالي لتقليل فترة التجديد بين كل جيل وآخر.

Updates The World
Updates The World
تعليقات