واتساب ميزه جديدة لتغيير الألوان إلى أربع مرات

واتساب ميزه جديدة لتغيير الألوان إلى أربع مرات

تلقى واتساب، منصة المراسلة الفوقية الشهيرة، ترقية كبيرة. وأخيراً وصلت السمات والألوان إلى التطبيق الأخضر! 


اختفى اللون الأخضر الذي كان يميز واتساب. بعد العديد من التغييرات والتحسينات المختلفة، تستعد خدمة المراسلة ذات الشعار الأخضر لتطور جديد تماماً. في الواقع، اكتشف الباحثون أنه سيسمح لمستخدمي iOS بتغيير لونه أربع مرات. حيث سيتعين عليهم اختيار اللون الذي يعجبهم واعتماده للتحكم في التطبيق بشكل أفضل، ليحل محل القديم. كان واتساب يخطط لتقديم "ثيمات" مختلفة منذ فترة، ولكن الأمور الآن تتسارع وتنتشر بشكل أسرع!


الألوان واتساب جديده 

لا يزال تطبيق ميتا الأخضر الشهير والغني يبهرك. ما بين الميزات والتغييرات والتحسينات الجديدة، لا نعرف من أين نبدأ عندما يتعلق الأمر بواتساب. فهو يعتبر أحد أكثر المنصات استخدامًا في العالم، وهو هنا ليقدم لك الأفضل في جميع أنواع الاستخدامات. وذلك بأفضل راحة ممكنة


عندما يتعلق الأمر بإعادة تصميم خدمة المراسلة الخاصة بها، حرصت شركة ميتا على الاعتماد على مجموعة متنوعة من السمات والألوان لجذب المستخدمين. وبالفعل، ووفقًا للتقارير، "يخطط واتساب لتغيير كبير سيسمح للمستخدمين بالتخلص من إعادة تصميم التطبيق باللون الأخضر "القبيح".


والأكثر من ذلك، اكتشف مختبرو WABetaInfo التجريبيون أنه يمكن لمستخدمي المنصة من الآن فصاعداً تغيير الألوان واختيار إما الأزرق أو الأبيض أو الوردي أو حتى الأرجواني. لا تزال هذه الخاصية قيد التطوير، وهي متاحة حالياً على نظام iOS فقط ولم تظهر بعد على نظام أندرويد.


وقد أعلن ميتا: "لقد أجرينا بعض التغييرات على شكل ومظهر واتساب، بما في ذلك المسافات والألوان والأيقونات وغيرها". وأضاف أيضًا أن "هذه التغييرات تجلب تجربة جديدة وعصرية للتطبيق وتجعله أكثر سهولة وسهولة في الاستخدام".


كما قرأت أعلاه، ستتمكن مع هذه الميزة الجديدة من تغيير لون الفقاعات من خلال الاختيار من بين عدد محدود من الخيارات التي لا تزال محدودة. على الرغم من أنه لا يزال من المستحيل تحقيق ذلك على أجهزة أخرى غير أجهزة Apple، إلا أن Meta تعدك بأنها ستصل في النهاية إلى Android أيضًا.


تقول الشركة الأمريكية: "كل من يستخدم واتساب سيحصل على هذا التحديث في نهاية المطاف، لذا فهو ليس شيئًا يمكنك تعطيله. إذا لم تتمكن من رؤية هذه التغييرات بعد، فقد يكون هناك انتظار قصير قبل أن تصل إلى الجميع. في غضون ذلك، يرجى التأكد من إبقاء واتساب على أحدث إصدار من تحديثه."


من ناحية أخرى، يواصل التطبيق سرد التغييرات التي ستجلبها هذه الميزة الجديدة. وتضيف ميتا: "لقد قمنا بتغيير لوحة الألوان في واتساب، وذلك في انتظار طرحها رسميًا على عملاقي التكنولوجيا، iOS وAndroid. على سبيل المثال، ستلاحظون أن درجة اللون الأخضر التي نستخدمها قد تغيرت لتتناسب مع لون علامتنا التجارية، كما تغيرت طريقة ومكان استخدام اللون. 


Updates The World
Updates The World
تعليقات