أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024

في الآونة الأخيرة، في سوق العملات الرقمية المشفرة، وانهيار شبكة TERRA LUNA، وانهيارها المستقر، وانخفاض UST فجأة. بعض العملات الرقمية الأخرى قوية دائمًا، ولكن خلال هذه الأزمة نحتاج إلى اختيار أفضل العملات الرقمية بعناية فائقة. في هذا التقرير، يكشف المحللون عن أفضل العملات المشفرة التي لا يزال من الممكن الاستثمار فيها في شهر يوليو (تموز) الجاري، ولا تزال هذه العملات تقدم الكثير من الخيارات للمستثمرين.


أفضل 5 عملات مشفرة يمكنك الاستثمار فيها حاليا


1- البيتكوين: أول عملة رقمية مشفرة في السوق والتي لا تزال تهيمن حتى اليوم

بعد أن هيمنت البيتكوين - أول بديل رقمي رئيسي للعملة الورقية - على سوق العملات الرقمية بالكامل، أصبح من المهم الاستثمار فيها لأنها تستحوذ الآن على 42.5% من الحصة السوقية لصناعة العملات الرقمية. وعلى مدار الـ 12 شهرًا الماضية، تم تبنيها من قبل صناديق التحوط الرئيسية والمستثمرين التقليديين.

ومع مرور كل شهر، تتحول الشركات في مجالات الموضة والعقارات والسيارات والسفر والتجارة الإلكترونية وحتى الحكومات العالمية (مثل السلفادور وجمهورية أفريقيا الوسطى) على الفور إلى البيتكوين كاحتياطي للقيمة الرقمية القابلة للتحويل والمحمية من الوصول غير المصرح به.

البيتكوين، وهي حجر الزاوية في ثورة العملات الرقمية، يمكن أن تؤدي إلى سوق قوية في المستقبل. ستكون هذه واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها لتحقيق ربحية الاستثمار على المدى الطويل في يوليو 2022.


2-BNB، شبكة التشفير الأكثر شيوعًا

BNB هي أكبر حجم تجاري، Binance، وعملات أخرى، وهي أكبر شريك تنافسي للعقد الذكي Esariam، ولكن اسم أكبر بديل للعملات المشفرة في العالم. إنها عملة رمزية، والسوق التي أصبحت خامس أكبر عملة مشفرة، وهي العملة الأكثر نجاحًا في الرسملة والعملة البديلة على مدار السنوات الخمس الماضية. - كاردانو، شبكة البلوك تشين الأكثر أماناً

أدخلت Cardano الطابع الأكاديمي إلى صناعة العملات الرقمية من خلال جعل جميع التحديثات والمرافق الأساسية تمر بعملية تحقق صارمة.

تعطلت منصة العقود الذكية المنافسة لكاردانو Solana في عام 2022، ولكن لا ينبغي أن يحدث حدث مماثل لشبكة كاردانو. تكمن قوتها في حقيقة أنها واحدة من أكثر أنظمة البلوكشين البيئية الواعدة، لذا فهي تُستخدم في مجموعة واسعة من الصناعات: من تتبع سلاسل التوريد الزراعية إلى التحقق من صحة شهادات الأكاديميين وزيادة الشفافية وإمكانية التتبع في حملات جمع التبرعات البيئية.

من المقرر أن تخضع كاردانو لترقية أخرى (فاسيل هارد فورك) في يوليو، مما سيقلل الرسوم ويسمح بإدخال المزيد من بروتوكولات ديفي وتقنيات Web3 على الشبكة الموثوقة.


4. الإيثيريوم: الشبكة المشفرة الأكثر استخدامًا على نطاق واسع

فبدون الإيثيريوم، ما كان للعديد من العملات الرقمية وجود. تدير الشبكة أكبر سوق للقطع الرمزية غير القابلة للاستبدال من حيث حجم التداول، وأكبر بورصة لامركزية، وأكبر شبكة ميتافيرس قابلة للتسييل، وتستضيف أكبر 20 عملة رقمية مثل Polygonal وDogecoin. الإيثيريوم هي أكبر منصة عقود ذكية في مجال العملات الرقمية وثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية. على الرغم من أنها واجهت رسومًا عالية ومعالجات بطيئة في الأشهر الأخيرة، إلا أن هذا قد يتغير مع حدث الاندماج الذي سيشهد انتقال الإيثيريوم إلى بلوكشين إثبات الحصة المتوقع أن يتم هذا الصيف من أجل الاستفادة من الحد الأدنى من الرسوم.


5- EverGrow هي أفضل عملة رقمية للدخل السلبي

EverGrow هي أول عملة رمزية عكسية على سلسلة BNB. فمنذ إطلاقها في سبتمبر 2021، تم دفع أكثر من 37 مليون دولار للمستثمرين، وعلى عكس الجيل الأول من الرموز العكسية فإن EverGrow تدفع انعكاسات بعملة مستقرة "Binance US Dollar (BUSD)"، وتتمتع بتخفيض 14% من ضرائب المعاملات، وسيتم إعادة توزيع 8% كعكسية لـ BUSD، و3% كسيولة لمنصة PancakeSwap، و2% لعمليات الاسترداد، و1% للتسويق. تتمثل قوة هذه العملة، التي تساعد على توليد عائد استثمار طويل الأجل على استثمارات العملات الرقمية في أن ضرائب معاملاتها تتطور باستمرار بحيث لا تؤثر تقلبات السوق على توليد الدخل السلبي. 

على سبيل المثال، باستخدام إحدى حاسبات العملات المتوفرة على الموقع الرسمي، تُظهر الأرقام أنه إذا استثمرت 1000 دولار، يمكنك كسب 51 دولارًا في عملة Binance المستقرة بالدولار الأمريكي. في الأسابيع المقبلة، يخطط المشروع لإطلاق سوق للرموز غير القابلة للاستبدال، ومنصة اشتراك في المحتوى، ودمج العملة الفوقية للحفاظ على أحجام تداول عالية عند عودة السوق الصاعدة.

Updates The World
Updates The World
تعليقات