كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iPadOS 18 على جهاز iPad الخاص بك

إليك كيفية تثبيت iPadOS 18! يرجى ملاحظة أن الإصدارات التجريبية قد تكون غير مستقرة. لا نوصي بتثبيت الإصدارات التجريبية على جهازك الأساسي. بعد iOS 18 يأتي iPadOS 18. 

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iPadOS 18 على جهاز iPad

إليك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي. لكن أولاً، هناك قائمة بالوظائف المهمة الجديدة.
Shareplay: يسمح هذا التحديث للمستخدمين بالرسم مباشرةً على الشاشة مع استبدال الشاشة البعيدة بـ Apple Crayer، مما يحسّن التفاعل ووضوح الاستبدال. الآلة الحاسبة: تقديم تطبيق الآلة الحاسبة المدمجة المحسّنة بالذكاء الاصطناعي. 
يسمح للمستخدمين بكتابة العمليات الحسابية باستخدام قلم Apple Pencil والتي سيتم حلها في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدمين أيضاً رسم المسائل الرياضية المعقدة في شكل رسوم بيانية وسيتولى الذكاء الاصطناعي تحليلها وحلها.
الملاحظات: يأتي تطبيق Notes الآن مزوداً بـ Smart Script، وهي خوارزمية تعلم آلي تحاكي الطريقة التي يكتب بها المستخدم. فهو يسمح لك بنسخ النص ولصقه، وتحويله إلى خط يدوي مخصص، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات التخطيط.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iPadOS 18 على جهاز iPad

نصيحتنا الأولى: انتظر الإصدار التجريبي العام في يوليو. ولكن إذا كنت تستطيع الانتظار، ابدأ \". إن اختبار iPadOS 18 في الإصدار التجريبي له إيجابياته، ولكن له أيضًا سلبياته (نعم، الأخطاء): أولاً، تحتاج إلى إجراء نسخ احتياطي لجهاز iPad الخاص بك. 
باستخدام iCloud، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للقيام بذلك، وإذا أمكن، اختبره باستخدام جهاز iPad ليس من النوع الذي تستخدمه كل يوم. خلاف ذلك، يمكن أن تكون Apple مختبِرًا تجريبيًا بسهولة شديدة للمختبر التجريبي قبل أن يتمكن الجميع من استخدامه.
من خلال iCloud:
  1. افتح الإعدادات. 
  2. اضغط على اسمك في الأعلى، ثم اضغط على iCloud. 
  3. حدد iCloud Backup. 
  4. اضغط على النسخ الاحتياطي الآن.
عبر iTunes:
  1. قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  2. افتح iTunes. 
  3. حدد الآيباد الخاص بك. 
  4. انقر على النسخ الاحتياطي الآن.
لم يتوفر برنامج Apple Intelligence بعد، وعندما يتوفر، سيكون باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي. انقر هنا للتسجيل في برامج الاختبار التجريبي من Apple.
بمجرد تسجيلك في أي من برنامجي آبل هذين، ستحصل على نسخة تجريبية من iPadOS 18 يمكنك تثبيتها كترقية عندما تصبح متاحة. هذا يعني أنك بحاجة إلى فتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPad، واكتب "عام"، ثم "تحديث البرنامج"، وأخيراً "تحديث تجريبي".
وعندما يحين الوقت لتثبيت الإصدار النهائي من iPadOS 18، كل ما عليك فعله هو العودة وتحديد خيار NO في التحديثات التجريبية. لكن ذلك لن يحدث حتى خريف هذا العام. في هذه الأثناء، ستتلقى العديد من التحديثات بينما تقوم Apple بإصلاح أخطاء iPadOS 18 وتمكين الميزات الجديدة المعلنة.
Updates The World
Updates The World
تعليقات