كيف تثبيت النسخة التجريبية من iOS 18 على أيفون

هل أنت متحمس لاكتشاف الميزات الجديدة لنظام iOS 18 وتريد تثبيت الإصدار التجريبي على جهاز iPhone الخاص بك؟ لا داعي للذعر، سنشرح لك خطوة بخطوة كيفية المتابعة بأمان.


الاحتياطات الواجب اتخاذها قبل تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18
بادئ ذي بدء، اعلم أنه يوصى بانتظار الإصدار التجريبي العام الذي سيكون متاحاً في يوليو . ومع ذلك، إذا كنت غير صبور للغاية، فمن الممكن أن تصبح مختبِرًا تجريبيًا وتختبر الإصدار المطور من iOS 18 الآن.
ومع ذلك، قبل البدء في تثبيت الإصدار التجريبي، من المهم اتخاذ بعض الاحتياطات. أولاً، تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك، ويفضل أن يكون ذلك على جهاز كمبيوتر بدلاً من iCloud . سيسمح لك ذلك باستعادة بياناتك إذا كانت هناك مشكلة في الإصدار التجريبي.
بالإضافة إلى ذلك، يوصى باستخدام جهاز آيفون غير الذي تستخدمه يومياً لاختبار الإصدار التجريبي. سيمنعك هذا من مواجهة الأخطاء والمشكلات التي قد تعطل استخدامك المعتاد لجهاز iPhone الخاص بك.
أخيراً، انتبه إلى أن ميزة Apple Intelligence، وهي إحدى الميزات الجديدة لنظام iOS 18، لن تكون متاحة في الإصدار التجريبي وستُعرض باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي.

عملية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 على جهاز iPhone الخاص بك

بمجرد أن تتخذ جميع الاحتياطات اللازمة، يمكنك المتابعة لتثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 على جهاز iPhone الخاص بك.
بعد ذلك، قم بتحديث التطبيقات التي قمت بتثبيتها وحاول الحصول على بعض المساحة الخالية على جهاز الآيفون الخاص بك.
بعد ذلك، تحتاج إلى التسجيل في برنامج Apple Beta من خلال النقر هنا . بمجرد التسجيل، ستتمكن من الوصول إلى الإصدار التجريبي من iOS 18.
لتثبيته، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الإعدادات على جهاز الآيفون الخاص بك، ثم الدخول إلى عام، ثم تحديث البرنامج، وأخيراً تحديثات بيتا. ستتمكن بعد ذلك من تنزيل الإصدار التجريبي من iOS 18 وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.

كيف تثبيت النسخة التجريبية من iOS 18 على أيفون

وعندما يحين الوقت لتثبيت iOS 18 في نسخته النهائية، كل ما عليك فعله هو العودة والتحقق من خيار NO في التحديثات التجريبية. لكن ذلك الوقت لن يأتي حتى خريف هذا العام. خلال هذا الوقت، سوف تتلقى العديد من التحديثات حيث تقوم Apple بإصلاح الأخطاء وتمكين الميزات الجديدة المعلنة.
Updates The World
Updates The World
تعليقات