كيف ابدأ في تداول الفوركس للمبتدئين؟

كيف أبدأ التداول


كيف أبدأ التداول؟

إذا كنت قد بدأت للتو، فإن دليلنا الكامل للمبتدئين هو المكان المثالي للبدء. أنت مهتم بالتداول، وتجد الفكرة مثيرة وتعتقد أخيرًا أن لديك الصفات التي ستساعدك على النجاح.

سنوفر لك جميع الأدوات والموارد التعليمية والأبحاث المتعمقة لمساعدتك على البدء. نحن نريدك أن تأتي وعيناك مفتوحتان عندما يتعلق الأمر بالتداول، لفهم كل من المخاطر والفرص التي تنطوي عليها الأسواق المالية، لمساعدتك على تجنب المزالق والراحة مع منحنى التعلم الحاد الذي ستواجهه.

هناك العديد من الجوانب التي يجب أخذها في الاعتبار فيما يتعلق بالتداول قبل الإقدام على المخاطرة والاستفادة من أموالك. على سبيل المثال، الوسيط الذي تختاره، ومقدار رأس المال المطلوب لفتح حساب، والاستراتيجية التي ستستخدمها للتداول في السوق الذي تختاره، وما إلى ذلك.

لن تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته على الفور. فالتداول رحلة طويلة. ما يمكنك القيام به هو أن تمنح نفسك أفضل بداية ممكنة من خلال بناء الأسس الصحيحة والبدء في اكتساب المعرفة القيمة في وقت مبكر.

كيف يتم التداول؟

افتح حسابًا مع وسيط وابدأ الاستبدال بقراءة منصة تداول مثل MetaTrader 4 (MT4). ثم تودع الأموال وتختار الأسواق التي تريد التداول عليها وتبدأ التداول. دعونا نبدأ بمناقشة ما يحدث عندما تضع أمرًا، أو كما يسميه الكثيرون منا؛ "إتمام صفقة" في كثير من الحالات، شراء وبيع المنتجات المالية التي تسمى الأمان أو الأدوات أو النشطة. يمكنك تبادل العملات مثل الدولار الأمريكي/الين الياباني، أو الذهب، أو مؤشرات سوق الأسهم، أو مؤشرات سوق الأسهم مثل البيتكوين (BTC). بناءً على ما إذا كنت تعتقد أن السوق سيرتفع أو ينخفض، انقر على "شراء" أو "بيع". قم بالشراء إذا كنت تعتقد أن سعر السوق يرتفع، وقم بالبيع إذا كنت تعتقد أنه ينخفض. 

الأوامر (تنفيذ الصفقات) والتكاليف:

يتم إرسال الأوامر إلى السوق عن طريق وسيط، والذي يقوم بعد ذلك بإكمالها (تنفيذها) بأفضل سعر ممكن. يتقاضى الوسيط رسومًا، عادةً ما تكون في شكل فروق أسعار، وأحيانًا عمولة. وتتغير فروق الأسعار بشكل متكرر. على سبيل المثال، ستتغير تكلفة أو فروق الأسعار لزوج عملات مثل اليورو/الدولار الأمريكي باستمرار؛ فقد تكون 0.2 نقطة ثم 0.7 نقطة أو أعلى. لماذا يتغير؟ 

العوامل التي تؤثر على فروق الأسعار:

- يمكن أن تؤدي الارتفاعات المفاجئة في السعر إلى تقلبات في فروق الأسعار.

- تؤدي زيادة التقلبات إلى زيادة هوامش الربح.

-إلى أي مدى يتأثر عملاء الوسطاء؟ بمعنى آخر، كلما أصبحت أكثر نشاطًا، كلما زاد نشاطك، كلما اقتربت أكثر. 

- الوقت من اليوم الذي تتداول فيه. من الممكن أن يكون السوق الأكثر نشاطًا به عدد أكبر من المشاركين, وهو ما سيؤدي إلى انتشار أكثر إحكامًا.

كيف تعمل الرافعة المالية والهامش:

الرافعة المالية تعني مقدار أموال الوسيط التي يمكنك استخدامها مع أموالك الخاصة. على سبيل المثال، إذا كانت الرافعة المالية 1:20، فعلى سبيل المثال، إذا كانت الرافعة المالية 1:20، فإن الوسيط سيقرضك مقابل كل 100 جنيه إسترليني تستثمرها 2000 جنيه إسترليني إضافية. استخدام يحسن الأرباح والخسائر. يشير الهامش إلى المبلغ المطلوب حفظه في الحساب لتجنب "نداء الهامش \". يحدث هذا عندما لا يكون لديك أموال كافية في حسابك لتغطية صفقاتك المفتوحة.

ما المبلغ الذي أحتاجه لبدء التداول؟ 

من الناحية النظرية، يمكنك بدء التداول بدون أموال. يوفر الحساب التجريبي أموالاً افتراضية وهو طريقة رائعة للاستمتاع ببيئة سوق حقيقية دون عواقب مالية. يوصي به العديد من المحللين والمتداولين ذوي الخبرة كنقطة بداية لأنه خالٍ تمامًا من المخاطر ويوفر تجربة رائعة. لا يتعين عليك البقاء على الحساب التجريبي لفترة طويلة، حتى تشعر بالثقة الكافية لتداول أموال حقيقية. قبل أن تبدأ التداول الحقيقي، ستحتاج إلى فهم واضح للرافعة المالية والهامش، ويمكنك البدء في التعرف على هذه الحدود باستخدام حساب تجريبي.

من ينجح في التداول لأول مرة لأول مرة؟

أكثر المتداولين نجاحاً هم أولئك المستعدون للدراسة والقادرون على متابعة الخطة. إنهم يرفضون غرورهم ويعترفون بأن اكتشاف هذه الصناعة الجديدة يستغرق وقتاً طويلاً. وإذا لم تخطط، فإنك حتماً ستفشل. سيساعدك التخطيط على تجنب الأخطاء الأكثر شيوعاً لضمان نجاحك في هذه الصناعة. ولهذا السبب من المهم أن يكون لديك خطة عمل. إذا كنت تبدأ مشروعًا تجاريًا جديدًا، فأنت بحاجة إلى إنشاء خطة عمل تمامًا كما هو الحال في أي تجارة، فأنت بحاجة إلى وضع خطة قبل البدء. خطة العمل

عند إنشاء خطة التداول الخاصة بك، يمكنك تضمين خيارات مثل المدة التي ستتداول فيها والنسبة المئوية لأموالك التي تخاطر بها في كل جلسة تداول. سيساعدك هذا على الفور:

  • الحد من الخسائر
  • منع التداول المفرط
  • التأكد من عدم نفاد رأس مالك (بالنسبة للصفقات التي تقوم بها)

سيؤدي وضع خطة أيضًا إلى تقليل التوتر والمساعدة في منع العواطف من التأثير على قراراتك التجارية. يجب أن تتضمن خطة التداول الخاصة بك.

  • الحد من الخسائر.
  • منع الإفراط في التداول.
  • التأكد من عدم نفاد رأس المال (حسب الصفقة).

وبهذه الطريقة، فإن وجود خطة سيقلل أيضًا من التوتر ويمنع العواطف من التأثير على قرارات التداول الخاصة بك. يجب أن تتضمن خطة التداول الخاصة بك:

أساسيات التداول: 

سنشرح كيفية تحديد الاتجاه ومستويات الدخول والخروج. 

إدارة المخاطر: هذا يصف كيفية إدارة المخاطر. 

على سبيل المثال، سأشرح مقدار ما يجب القيام به في كل عملية.

فهم الأسواق التجارية المختلفة:

هناك العديد من الأسواق المالية المختلفة التي يمكنك التداول فيها. ومن أشهرها الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع والعملات الرقمية والأسهم الفردية. يختلف كل سوق عن الآخر وله خصائصه الخاصة.

يمكنك تداول الأصل الأساسي (مثل الذهب، وهو ما يعني أنك تمتلك الذهب الذي تشتريه بالفعل) أو يمكنك تداول أحد الأصول المشتقة. ومن الأمثلة على ذلك عقود الفروقات (CFD).

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين:

الفوركس (FX) هو تداول يعتمد على اتجاه زوج العملات. باستخدام زوج اليورو/الدولار الأمريكي كمثال، يُصنَّف اليورو كعملة أساس والدولار الأمريكي كعملة تسعير. إذا كنت تتوقع ارتفاع زوج العملات هذا، فمن المتوقع أن يكون الطلب على اليورو أكبر من الطلب على الدولار. تنقسم أزواج العملات إلى ثلاث مجموعات؛ الرئيسية والثانوية والغريبة. 

هناك أربعة أزواج رئيسية؛ اليورو/الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي/الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي/الين الياباني، والجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي/الفرنك السويسري، على الرغم من أن بعض المحللين يصنفون أيضًا الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي، والدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي/الدولار الكندي كأزواج رئيسية. أما العملات الثانوية فهي أزواج مثل EUR/JPY، وEUR/JPY، وEUR/JPY، وEUR/JPY. 

يمكن أن تشمل العملات النادرة الأزواج التي تكون عملاتها الأساسية عملات مثل الكرونا السويدية أو الليرة التركية. عند التداول على العملات الرئيسية، فإن أزواج العملات هذه هي الأكثر سيولة (بيعًا وشراءً) والأكثر استقرارًا، ولذلك ستحصل عادةً على أفضل فروق الأسعار وشروط التداول.

كيفية استبدال المؤشر بالمبتدئين:

تشمل مناطق الحماية المشهورة المعروفة (المساهمين) مؤشر داو جونز 30، ومؤشر فوتسي 100، ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500). هذه هي المؤشرات الأكثر فعالية في البلد أو الفئة. فبدلاً من المضاربة على اتجاه هذه الأسواق وامتلاك جميع الأسهم التي تتكون منها، يمكنك اتخاذ مركز. بينما لا يمكنك الاستثمار مباشرة في مؤشر ما، يمكنك تداول المشتقات أو الاستثمار في الصناديق التي تحاكي أسعارها.

كيفية تداول الأسهم للمبتدئين:

يقدم العديد من وسطاء الفوركس لعملائهم أيضًا القدرة على شراء وبيع الأسهم الفردية (وتسمى أيضًا الأسهم) مثل مايكروسوفت وأبل وأمازون وجوجل وغيرها. يمكنك إما امتلاك الأسهم الفعلية وتداولها مباشرة، أو يمكنك تداولها كأدوات مالية مشتقة؛ مثل عقود الفروقات.

تقدم ATFX حاليًا عقود الفروقات على الأسهم فقط. ستظهر لك قائمة بالأصول القابلة للتداول المتاحة على المنصة. سوف تتقلب فروق الأسعار، ويمكن أن تكون تحركات الأسهم الفردية متقلبة للغاية مقارنة بأزواج العملات. على سبيل المثال، يمكن لأسعار أسهم فيسبوك أن ترتفع أو تنخفض بسهولة بنسبة 5% خلال جلسة التداول، ولكن من غير المعتاد أن يتغير زوج العملات بنسبة 1% خلال جلسة التداول.

سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويشهد تغيرات تدريجية بين الجلسات، على عكس أسعار الأسهم التي يمكن أن ترتفع أو تنخفض فجأة بشكل حاد مع يفتح.

كيفية تداول العملات الرقمية للمبتدئين:

نما تداول العملات الرقمية المشفرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة. فالعملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين والإيثيريوم والريبل واللايتكوين متاحة الآن على معظم المنصات، ويمكن تداولها باستخدام طرق مماثلة للأسواق الأخرى. العملات الرقمية المشفرة أكثر تقلبًا من أزواج العملات، ولأن السوق ليست كبيرة مثل سوق الفوركس، يمكن أن تكون فروق الأسعار (تكلفة كل معاملة) أعلى.


يمكنك أيضًا تداول العملات الرقمية المشفرة من خلال امتلاك الأصل الأساسي، مثل العملة أو التوكن الفعلي. ولكنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً لأنك تحتاج إلى امتلاك محفظة أولاً، وعادةً ما تحتاج إلى شراء عملات البيتكوين لتتمكن من شراء عملات أخرى.

كيفية البحث عن وسطاء التداول - وأهم الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها

ما هي المنصة التي يقدمها الوسيط؟

 يقدم الوسطاء أنواعًا مختلفة من المنصات: فهناك منصة رئيسية يمكنك من خلالها إجراء صفقاتك، ومنصة يمكنك من خلالها نسخ صفقات المتداولين الآخرين، ومنصة متنقلة يمكنك من خلالها إدارة حسابك. وتعد منصة MT4 مثالاً جيدًا على المنصات الخارجية، وغالبًا ما يختار المتداولون المتمرسون التداول من خلال الوسطاء الذين يقدمون منصة MT4 لأنهم يثقون في المنصة.

ما هي فروق الأسعار النموذجية؟

تختلف فروق الأسعار من وسيط لآخر. مع الفوركس، عادةً ما تنظر إلى الزوج الأكثر سيولة لمقارنة الانحرافات بين الوسطاء. وهو اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن أن تتراوح فروق الأسعار على اليورو مقابل الدولار الأميركي من 0.0 إلى 2.0 تقريبًا.

وإذا رأيت وسيطًا يقول إن متوسط السبريد لديه أعلى من 2 لليورو مقابل الدولار الأميركي، فعليك أن تواصل البحث. كما يتم تقديمه أيضًا كمتوسط، مما يعني أنك ستحصل على أعلى وأقل من ذلك إذا كنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي باستمرار.

ستتراوح فروق الأسعار على فئات الأصول الأخرى حسب الأصل. فالعملات الرقمية، على سبيل المثال، شديدة التقلب وليست شديدة السيولة. وبالتالي فإن السبريد مرتفع للغاية.

ما هي سمعة الوسيط؟

هذا أمر مهم. فأنت تريد وسيطًا يشيد به عملاؤه. وبالمثل، لن تشتري سيارة إذا كانت جميع المراجعات تقول أن الفرامل لا تعمل. لذلك، يجدر بك التحقق من المنتديات المختلفة مسبقاً للتحقق من سمعة الوسيط.

ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا مع تصنيفات مواقع التداول، حيث أن أصحاب هذه المواقع غالبًا ما يتقاضون رسومًا مقابل تصنيف الوسيط، وبالتالي كلما زاد المال الذي يدفعه الوسيط، ارتفع الترتيب.

وينبغي أن يكون مطلقًا (في رأينا) أن يكون الوسيط مرخصًا. أنت لست مطالباً باستخدام وسيط مرخص، ولكننا ومعظم العاملين في هذا المجال نوصي بذلك بشدة. وجود ترخيص يضيف إلى سمعة وسيطك.

ما هو التحليل/البحث النوعي؟

الوسطاء الأخلاقيون يريدونك أن تفوز وهم يريدونك أن تنجح لكي ينجحوا هم أنفسهم. وبالتالي، فإن هذه التغذية المرتدة من الحلقة تحفز أعمالهم. فهم يقدمون العديد من الأدوات التي تجعل المفاوضات جيدة والكشف عن مجموعة واسعة من المواد التعليمية كل يوم. كما تنشر أوثوريتي بلير أيضًا موقعًا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتعقد ندوات، ولديها أكاديمية تجارية، وتنشر كتبًا إلكترونية تدعم العملاء ليصبحوا أفضل متداول. إذا لم يكن تحليل الوسيط مناسبًا وليس لديه هيكل مناسب لتقديم الدعم المذكور أعلاه، فيجب استدعاء بعض الأجراس المذهلة. 

ما هي الأدوات المجانية التي يقدمها الوسيط؟

حتى لو لم يكن ذلك ضروريًا، فمن الجيد أن يكون لديك ترسانة من الأدوات تحت تصرفك. فهي مصممة لتحسين تجربتك في التداول، فكلما كان الاختيار أفضل، كانت الخيارات التي تحصل عليها أفضل.

يمكن أن تكون أدوات مثل Autochartist و Trading Central جنبًا إلى جنب مع التقويم الاقتصادي الشامل هي ما تبحث عنه تمامًا. 

كيف يرد الوسيط على أسئلتك؟

يمكنك قياس جودة الوسيط من خلال مدى سرعة رده على استفساراتك قبل وبعد فتح الحساب. تُعد الآليات والخدمة ودعم ما بعد البيع من الأمور الأساسية في رحلة عملك. سيقدم الوسطاء الجيدون المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب لمساعدتك على بناء الثقة في استراتيجية التداول الخاصة بك.

كيف تختار وسيط فوركس؟

يجب أن تقضي بعض الوقت في تصفح الموقع الإلكتروني للشركة، وربما تقرأ بيان مهمة الشركة، لتتعرف على أخلاقياتها ومعاييرها. ابحث عن المعايير التي تريدها في الوسيط. قد تكون هناك عوامل مختلفة تبحث عنها مثل نوع الوسيط، وما إذا كان مرخصًا أم لا، وفروق الأسعار التي يقدمها، وما إلى ذلك. الأمر متروك لك. ثم استمر في البحث حتى تجد وسيطًا يلبي جميع احتياجاتك. دع الأسئلة أعلاه تساعدك على اتخاذ القرار:

هل وسيط الفوركس جدير بالثقة؟ 

لا يمكنك الحكم على موثوقية الوسيط إلا بناءً على تجربتك الخاصة، وستحكم على موثوقيته بناءً على مدى صدقك في فهمك له. سترى فروق الأسعار التي يتم تحصيلها وستعرف على الفور مدى قرب تنفيذ طلبك بالسعر الذي تراه أمامك. يقدم الوسطاء المرخصون مزيدًا من الأمان والضمان لأنهم يعلمون أن المنظمين موجودون لحماية المستهلكين الماليين مثلك. 

عادةً ما يكون من الواضح أن الوسيط لديه ترخيص. لماذا لا يريدون الإعلان عن حقيقة أن لديهم إجراءات صارمة لحمايتك؟

بعض الوسطاء لديهم صفحة ترخيص على موقعهم الإلكتروني. والبعض الآخر سيكون لديه قناعة أقل على جميع صفحات الويب الخاصة بهم توضح لمن هم مرخصون. سيكون لكل وسيط أيضاً رقم تسجيل مع الصلاحيات التي يغطيها. 

لذلك، يمكنك التحقق من المنظمة التنظيمية ومعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تهتم به حاصل على ترخيص.

من هو أفضل وسيط تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ إن مجال تداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت هو مجال تنافسي ودائم التغير. ويمكنك تحديد وسطاء الفوركس الأفضل بالنسبة لك كمبتدئ من خلال إجراء قائمة مراجعة سريعة:

  • المصداقية
  • السمعة
  • الثقة

يجدر بك أيضًا التحقق من مدى سهولة استخدام منصة التداول. سيقدم أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين الدعم عند فتح حساب وفي الأسابيع الأولى. 

وسوف يقدمون الكثير من المعلومات لمساعدتك على البدء. وسيتوفر لدى أفضل الوسطاء للمبتدئين كتب إلكترونية وندوات عبر الإنترنت ومقالات وأدلة مفيدة لمساعدتك على البدء بأمان وأمان. وبالمناسبة، تقدم ATFX كل هذا.

ما هي أفضل منصة تداول للمبتدئين؟

ابدأ التداول على منصة مرنة يمكنك تعديلها كلما نضجت كمتداول. منصة MetaTrader 4 (MT4) هي المنصة المثالية لهذا الغرض: فهي بسيطة وسهلة الاستخدام للمبتدئين، ولكنها تحتوي على مجموعة من الأدوات المتقدمة للمتداولين ذوي الخبرة. ابدأ باستخدام MT4 لشراء وبيع الأسواق التي تختارها، ثم أضف مؤشراتك الفنية، وقبل أن تعرف أنك ستستخدم المتداول الآلي (AE) لتداول استراتيجياتك تلقائيًا. 

ما هو حساب التداول الأفضل لـ المبتدئين؟

بعد حساب تداول تجريبي (نوصي بأن تبدأ دائمًا بحساب تجريبي)، يعتمد حساب التداول الذي تستخدمه على الأدوات التي تحتاج إلى تبادلها. يمكنك العمل في معظم الحسابات بالسرعة التي تناسبك. هذا لأنك تكتسب الثقة بمرور الوقت. على سبيل المثال، قد تبدأ بحساب أساسي لأنك لا تحتاج إلى جميع الأدوات بعد. ولكن كلما اكتسبت المزيد من الخبرة، يمكنك الترقية إلى أدوات تقدم المزيد. 

ما نوع الحساب الذي يناسب احتياجاتك؟

إذا كنت متداولاً مبتدئًا، فإن الحساب الأساسي هو أفضل مكان للبدء. ركز على معرفة ميزاته وفوائده. ويمكنك دائمًا الترقية مع تقدمك. يعتمد الأمر أيضًا على المبلغ الذي ستدخله.

افعل ما يناسبك ويناسب وضعك. تذكر، لا تودع أبداً أكثر مما يمكنك تحمل خسارته. إذا قمت بذلك، فسوف تصبح متعلقًا للغاية بصفقاتك وستجد صعوبة في متابعة خطتك. 

كيف يمكنني فتح حساب تداول؟

إن فتح حساب تداول عبر الإنترنت عملية بسيطة لا تستغرق سوى بضع دقائق. إذا قمت بتعبئة نموذج الطلب، فقد تحتاج إلى إرسال دليل إلى الشركة لإثبات هويتك، اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه. عندما يصبح حسابك نشطًا، سيتم إخطارك من قبل الوسيط، وتحويل الأموال وبدء الاستبدال. 

كيف أقوم بتعبئة/إيداع الأموال في حسابي؟

يمكنك استخدام طرق مختلفة لتحويل الأموال إلى حساب التداول عبر الإنترنت، مثل استخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو تحويل مصرفي أو استخدام محافظ إلكترونية مختلفة.

يقدم كل وسيط خيارات مختلفة، ونحن في ATFX نعتقد أنه من المهم تقديم خيارات إيداع وسحب كاملة. تستغرق بعض الطرق بضع دقائق، بينما يستغرق البعض الآخر، مثل التحويلات المصرفية، وقتًا أطول. لكن الوسيط الذي تتعامل معه سيُخطرك بمجرد أن تتم تصفية أموالك وتصبح جاهزًا للتداول. 

ما هي استراتيجية التداول الأفضل للمبتدئين؟

اجعل الأمور بسيطة ولا تبالغ في تعقيد الأمور منذ البداية. لا شيء مقدس، فلا يوجد شيء مقدس، ولا توجد مؤشرات سحرية ستمنحك أرباحًا لا نهائية.

فأي شيء يدعي أنه سيجعلك ثريًا بين عشية وضحاها هو كذبة. من الأفضل التركيز على الإدارة الصارمة للأموال وتطوير فهم المخاطر والفرص. وفيما يتعلق بالاستراتيجيات، عليك أن تجد ما يناسبك. وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو وكأنه تهرب من المسؤولية، إلا أنك ستسمع مرارًا وتكرارًا أن إحدى الاستراتيجيات تنجح مع شخص ما ولا تنجح مع شخص آخر. ولذلك، فإن الاستراتيجية البسيطة والفعالة للمبتدئين هي استخدام مستويات الدعم والمقاومة للتداول بينهما. راجع صفحتنا للاطلاع على استراتيجيات التداول الرائعة للمبتدئين.

هل أنت مستعد لبدء التداول؟ 

هذا الدليل السريع "كيف تبدأ التداول" هو مقدمة بسيطة ومفصلة خطوة بخطوة ستساعدك على فهم ما يحدث في المراحل الأولى. نعتقد أننا غطينا معظم القواعد؛ بدءًا من كيفية تقييم جودة الوسطاء، وفتح حسابك، وتحويل الأموال، وبناء استراتيجية تداول أساسية. من المفترض أن يمنحك هذا فكرة عن كيفية بدء التداول، ولكننا لا ننصحك بالقفز مباشرة إلى حساب حقيقي.


اختبر التجربة أولاً باستخدام الإصدار التجريبي. إذا كنت جديدًا وترغب في البدء، تحدث إلى أحد متخصصي الدعم لدينا لتزويدك بمزيد من المعلومات. هناك خدمة الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني. أو يرجى الاتصال بي. يمكنك إجراء محادثة مريحة مع أحد المتخصصين.



Updates The World
Updates The World
تعليقات