ما هو Tapswap وكيف يمكنك أن تكسب منه

ما هو  Tapswap وكيف يمكنك أن تكسب منه


انتعش فضاء الإنترنت النيجيري بمشروع جديد لتعدين العملات الرقمية قائم على التلغرام، وهو مشروع تعدين جديد للعملات الرقمية على غرار مشروع Notcoin الذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا.

يوفر المشروع للمساهمين فيه فرصة لكسب توكنات Tap من خلال التفاعل مع روبوت Tapswap Telegram في وضع ممتع وشبيه باللعبة مما يجعل تعدين العملات الرقمية أقل تقنية وأكثر متعة.  

ووفقًا لحسابها الرسمي على تويتر، فإن TapSwap هي بورصة عملات رقمية قائمة على Solana برسوم منخفضة وإنتاجية عالية وميزات مثيرة مثل الرهان والتداول بالهامش.

وهو مشروع سريع النمو في قطاع التمويل اللامركزي (DeFi)، حيث يستفيد من سلسلة السولانا للبلوك تشين لإنشاء منصة سريعة وفعالة وآمنة لتبادل العملات الرقمية.  

وقد اكتسب المشروع شعبية كبيرة في الفضاء النيجيري مع مشاركة الملايين من النيجيريين في عملية التعدين. سوف نلقي نظرة على عملية تعدين Tapswap ونوضح كيف يمكن للأشخاص المهتمين المشاركة فيها.


تعدين عملة Tapswap  

تعدين عملة Tapswap هو سلسلة من الأنشطة التي ينخرط فيها المستخدمون ليكونوا مؤهلين لكسب الرموز المميزة التي يمكنهم الآن استبدالها بدورها برموز Tapswap على بلوكشين سولانا.  

تتضمن عملية التعدين الانخراط مع روبوت Tapswap Telegram من خلال النقر على واجهته بشكل متكرر مع تجميع نقاط نقاط تُصنف المستخدمين بناءً على عدد نقراتهم.  

إنه شكل جذاب وفريد من أشكال تعدين العملات الرقمية لا ينطوي على أجهزة معقدة أو باهظة الثمن ومعرفة تقنية.    

كيفية العمل  

انقر لتكسب: يقوم المستخدمون بالتنقيب عن العملات عن طريق النقر على الأيقونة المقابلة في منتصف شاشة روبوت تيليجرام تابسواب.  

الدوريات: يمكن للمشاركين تسلق الرتب، وكسب المزيد من العملات المعدنية والتفوق على الآخرين في الدوريات. 

التعزيزات: يمكن فتح المعززات وإكمال المهام لزيادة أرباح العملات. 

الأصدقاء: يمكن للمستخدمين دعوة مستخدمين آخرين والحصول على مكافآت، ومساعدة الأصدقاء على تسلق الدوريات للحصول على مكافآت عملات أكثر. 

الهدف: الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية واستبدالها برموز Taps على بلوكشين Solana.  

كيف تبدأ  

  • حمّل تطبيق تيليجرام للمراسلة على هاتفك 
  • انقر على هذا الرابط لتفعيل تاب سواب تيليجرام بوت. 
  • اتبع التعليمات وابدأ بإشراك تابسواب تيليجرام بوت بالنقر على شاشتك.
  • ستحصل على نقطة ستحدد من خلالها النقرات مستواك وترتيبك في دوري اللاعبين من خلال عدد النقرات التي تجمعها.
  • إنها عملية نقرات للكسب فقط.  

ما يجب معرفته  

إن رمز Taps هو الرمز المميز الأصلي لمنظومة TapSwap، ويبلغ الحد الأقصى لكمية الرموز المميزة مليار رمز. يتم استخدامه داخل منصة TapSwap للمعاملات والحوكمة. 

وفقًا لما ذكرته Coinbase، يبلغ سعر Tap (XTP) حاليًا 1.57 NGN لكل XTP. تقول Coingecko أن 1 Tap (XTP) يساوي 1.71 ين ياباني. يمكن للمساهمين في مشروع Tap to Earn Tapswap للتعدين استبدال عملاتهم المكتسبة برموز Tap الحقيقية التي يمكنهم بيعها أو الاحتفاظ بها.  

تتضمن استراتيجية توزيع الحد الأقصى لكمية المليار من عملات Tap tokens التي تبلغ مليار دولار تخصيص 50% لأعضاء المجتمع النشطين، و30% للخزانة لتطوير المنصة، والباقي للفريق والمستشارين ودعم السيولة. 

Updates The World
Updates The World
تعليقات