افضل تطبيقات لكسب المال عبر الانترنت؟


استكشف أفضل تطبيقات الكسب المال عبر الإنترنت التي توفر طرقًا سهلة لكسب المال والمكافآت عبر الإنترنت، وتطلق العنان لإمكاناتك في الكسب وأنت مرتاح في منزلك. ستتعلم في هذا الدليل كيفية كسب المال عبر الإنترنت للمبتدئين في عام 2024 وكيفية تنزيل أفضل برامج وتطبيقات الكسب عبر الإنترنت المتوافقة مع أجهزة iOS و Android. تطبيقات كسب المال عبر الإنترنت هي تطبيقات أو ملحقات للمتصفح تساعدك على كسب أموال إضافية عن طريق بيع المنتجات والخدمات، وكسب استرداد النقود، وكسب عمولات مقابل الإحالات الناجحة، وما إلى ذلك.


ستساعدك هذه الجولة على اختيار أفضل تطبيقات كسب المال عبر الإنترنت بناءً على أهدافك وكيفية تحقيقها والجهد الذي ترغب في استثماره. قد تكون تطبيقات كسب المال هذه مناسبة للبعض، ولكنها ليست مناسبة للجميع. قبل أن تبدأ، ابحث عن تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت يناسب مهاراتك وأسلوب حياتك.


1- Rakuten Field هي واحدة من أفضل الشركات لكسب المال للشراء عبر الإنترنت


باستخدام تطبيق Rakuten، الذي كان يُعرف سابقًا باسم Ebate، يمكن للمستخدمين الشراء عبر الإنترنت والشراء عبر الإنترنت، ويمكنك فصل سعر المشتريات من تجار تجزئة محددين بما في ذلك Macy \ 'Marriott و Sephora Fields. يمكنك المقارنة وإرجاع الأموال. يمكن للمستخدمين إجراء عمليات الشراء باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو أي متصفح.


بعد إنشاء حساب مجاني، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق لبدء التسوق. بعد إجراء عملية شراء، ستكسب نسبة من الاسترداد النقدي (المعروفة أيضًا باسم الخصومات) عند التسوق من قائمة Rakuten التي تضم أكثر من 3500 تاجر تجزئة مشارك.


عادةً ما تكون معدلات الاسترداد النقدي من 1% إلى 2% على كل عملية شراء، ولكن يمكن أن يكسب البعض ما يصل إلى 10% حسب عملية الشراء. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الاسترداد النقدي عند التسجيل للحصول على بطاقة Rakuten الائتمانية، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين الجدد الحصول على مكافأة ترحيبية بقيمة 10 دولارات عندما ينفقون 25 دولارًا على الأقل على المشتريات المؤهلة خلال أول 90 يومًا بعد التسجيل. يتم دفع المبالغ المستردة كل ثلاثة أشهر إذا كنت قد ربحت ما لا يقل عن 5.01 دولار نقدًا. يمكنك الحصول على أموالك إلكترونياً من خلال حساب PayPal الخاص بك أو عن طريق شيك فعلي في في البريد.


2- Upwork هو أحد أفضل برامج العمل الحر للعاملين المستقلين

يُعرف Upwork على نطاق واسع بأنه أحد أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت للمهنيين المهرة الذين يرغبون في التواصل مع العملاء وإدارة المشاريع بفعالية. سواء كانت لديك خبرة سابقة أم لا، فإن Upwork يبسط عملية إنشاء ملف شخصي والتقدم لوظائف جديدة. مع أكثر من 1,600 قائمة وظائف بما في ذلك التسويق الرقمي، والترميز، والترجمة، والأعمال الإدارية، وغير ذلك، يمكن للعاملين المستقلين العثور على مجموعة متنوعة من الوظائف على التطبيق. إذا كنت تستطيع العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد يناسبك تطبيق Upwork.


يتيح لك Upwork طلب مشاريع يمكن التخلص منها وطلب وظيفة دائمة مع عملائك. إن بناء سمعة إيجابية من خلال المراجعات وتحسين نقاط نجاحك أثناء العمل يعزز جاذبيتك كمرشح للفرص المستقبلية. وعلاوة على ذلك، قد يتلقى العاملون المستقلون المؤهلون دعوات حصرية لمشاريع خاصة. من أجل تأمين الدفع المجاني وفي الوقت المناسب للمستقل الحر، تحتفظ UpWork بأموال مشروع حساب الإيداع التقليدي في إطار برنامج حماية الدفع. يمكنك تلقي الدفع باستخدام طرق مختلفة، مثل الإيداع المباشر، وحسابات PayPal، والتحويل. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن رسوم العمل الحر تتراوح من 5% إلى 20%، وستنخفض نسبة عمولتك بمجرد حصولك على عدة عملاء خاصين. تُضاف الأموال إلى حسابك بعد عشرة أيام من انتهاء حساب الفوترة الأسبوعي.


3- FAAP هو واحد من أفضل التطبيقات لكسب المال على الإنترنت للمصورين ومشغلي الفيديو

FAAP هو تطبيق ممتاز على الإنترنت لكسب المال، مصمم للمصورين المبتدئين ومشغلي الفيديو على أجهزة Apple و Android. فهو يبسط عملية بيع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. للبدء، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق وإنشاء حساب وتحميل المحتوى المرئي الخاص بك إلى حسابك على الإنترنت. إذا تم شراء عملك من قِبل وكالة أو علامة تجارية أو مستخدم آخر من مستخدمي FAAP، فسيتم الدفع لك. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن التطبيقات تعمل بنماذج تقاسم الدخل بنسبة 50/50. على سبيل المثال، إذا باع Foap إحدى صورك مقابل 10 دولارات، فستكسب 5 دولارات. تأتي إمكانية تحقيق أرباح كبيرة من بيع نفس الصورة بشكل متكرر. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك Foap بإرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى مشاريع محددة تسمى "المهمات". إذا شاركت في هذه المهمات، يمكنك كسب راتب أعلى مقابل عملك. وقد حذّر خبراء الصناعة من أنه أصبح من الصعب أكثر فأكثر كسب الكثير من الدخل بسبب زيادة المنافسة ومحدودية المكافأة FAAP. ومع ذلك، إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا متمرسًا بالفعل، فإن عرض أعمالك في برنامج FOAP سيوفر لك فرصًا إضافية للإعلان عن نفسك وعن حسابك.


4- Uber هو أحد أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت لأصحاب السيارات

يقدم تطبيق أوبر للمستخدمين طريقتين لكسب المال: دفعات فورية وتطبيق مبسط لقبول الوظائف الجديدة، مما يجعله التطبيق الرائد في كسب المال بين مالكي السيارات. إذا كنت تفي بالمتطلبات المطلوبة من قبل عملاق هذا المنتج وتوصيل المنتج، يمكنك كسب المال مقابل السيارة.


وبصفتك سائقاً في أوبر، لديك الفرصة لقبول طلبات مشاوير الركاب وتقديم الوجبات عبر تطبيق Uber Eats. يمكنك سحب دخلك حتى 5 مرات في اليوم. يعتمد المبلغ الذي تكسبه على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل الأسعار القياسية والمسافة والوقت. تتبع Uber Eats نظاماً مماثلاً عندما يتعلق الأمر بالدفع للشركاء السائقين لتوصيل الطعام.


لاحظ أن السائقين سيكونون مسؤولين عن تكاليف صيانة سياراتهم. تقتطع أوبر أيضاً رسوم خدمة من أجور السائقين. من المهم أن تتذكر أن السائقين في أوبر مُصنَّفون كمتعاقدين مستقلين، مما يعني أنه يجب عليهم دفع الضرائب الخاصة بهم على أرباحهم.


5- Survey Junkie - أحد أفضل التطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت من خلال إجراء الاستطلاعات

Survey Junkie هو تطبيق استثنائي لكسب المال عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين كسب النقاط من خلال إجراء الاستطلاعات، والتي يمكن استبدالها على الفور ببطاقات الهدايا أو الدفع عبر حساب PayPal. وهذا يجعله أفضل خيار لكسب المال من خلال الاستطلاعات.


التسجيل في Survey Junkie عملية بسيطة. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق الإجابة على سلسلة من الأسئلة، مما يسمح ل Survey Junkie بتزويدك بالاستطلاعات ذات الصلة. لكل استطلاع مكتمل، تحصل على عدد معين من النقاط التي يمكن استبدالها بالمال. مائة نقطة تعادل دولاراً واحداً، سواء اخترت استبدالها كبطاقات هدايا أو الدفع عبر PayPal. لسحب الأموال، ستحتاج إلى 500 نقطة على الأقل، أو 5 دولارات. في المتوسط، تستغرق الاستطلاعات حوالي 15 دقيقة والمشاركة اختيارية تمامًا. يمكنك العثور على الاستطلاعات المتاحة في لوحة التحكم، على الرغم من أن بعض الاستطلاعات المدرجة قد لا تكون نشطة. تجدر الإشارة إلى أن بعض الاستطلاعات قد تحتوي على أسئلة متكررة مصممة للتحقق من هويتك. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ Survey Junkie بالحق في استبعاد المستخدمين ومنح نقاط جزئية إذا لم يستوفوا معايير معينة في أي وقت أثناء الاستطلاع.

Updates The World
Updates The World
تعليقات