واتساب: ما الذي سيتغير في مايو 2024

واتساب تحديث جديد


يخطط تطبيق واتساب، تطبيق المراسلة الرائد، لإجراء سلسلة من التغييرات الرئيسية في شهر مايو، ليقدم لمستخدميه تجربة أكثر إفادة وملاءمة.


ميزات جديدة قريباً

منذ بعض الوقت، يعمل واتساب، تحت رعاية شركة ميتا، على تكثيف جهوده لتحسين خدمته. وقد تم إجراء الاختبارات وإجراء التعديلات، وهناك مجموعة من الميزات الجديدة على وشك الطرح لإحداث ثورة في تجربة المستخدم.


ملصقات مخصصة

انغمس في عالم الملصقات مع واتساب! سيسمح هذا التحديث للمستخدمين بإنشاء "ملصقاتهم" الخاصة بهم، وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، تختبر المنصة حالياً ميزة تسمح للمستخدمين بتحميل ملصقات رسمية مع توصيات مخصصة.

التعليقات التوضيحية على جهات الاتصال والرسائل

يخطط واتساب أيضًا لتقديم ميزة جديدة ومثيرة: القدرة على إضافة التعليقات التوضيحية إلى جهات الاتصال. ستسمح هذه الميزة قيد التطوير للمستخدمين بتدوين ملاحظات شخصية على جهات الاتصال حتى لا ينسوا أي شيء، مما يوفر تنظيماً أفضل.


تتبع الأداء

استلهامًا من Google Analytics، سيقوم واتساب قريبًا بدمج ميزة تتيح للمستخدمين تقييم أداء القنوات على المنصة. سيتمكن المستخدمون من تتبع عدد المشاهدات، مما يمنح منشئي المحتوى فهماً أفضل لجمهورهم.


تحديثات الحالة

تحديث آخر قادم لواتساب هو إمكانية "الإشارة" إلى جهات الاتصال عند تحديث الحالة. ستجعل هذه الميزة، التي هي قيد التطوير حالياً، من السهل مشاركة تحديثات الحالة مع جهات اتصال محددة دون إخطارهم.


أدوات لتسهيل التنقل

يتطلع واتساب أيضاً إلى جعل التصفح أكثر سلاسة من خلال تقديم فلاتر جديدة. ستسهل هذه الفلاتر على المستخدمين العثور على المحادثات الجماعية والمحادثات الخاصة والرسائل المثبتة، مما يوفر تجربة أكثر سهولة.

إجمالاً، مع هذه الميزات والتحسينات الجديدة، يواصل واتساب تعزيز مكانته كتطبيق المراسلة المفضل، مقدماً لمستخدميه تجربة أكثر إثراءً وسهولة من أي وقت مضى.

 أكثر إثراءً وسهولة من أي وقت مضى.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-