واتساب معرفة موقع شخص ما دون أن يعرفه

 باستخدام هذه النصيحة من التطبيق، يمكنك معرفة مكان جهة اتصالك في الوقت الفعلي دون علمهم. إليك الخطوات التي يجب اتباعها.


واتساب معرفة موقع شخص ما دون أن يعرفه


واتساب هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة ليس فقط في فرنسا، بل في جميع أنحاء العالم. فمنذ إطلاقه، وهو يتطور باستمرار لتقديم تجربة أفضل لمستخدميه النشطين الذين يتجاوز عددهم 2 مليار مستخدم. واليوم، نعرض لك شيئاً مفيداً للغاية في حياتك اليومية. هل تساءلت يومًا ما إذا كان من الممكن معرفة موقع جهة اتصال واتساب دون أن يرسلوا لك موقعهم في الوقت الفعلي؟ الإجابة هي نعم، وإليك الطريقة.


هناك طريقة بسيطة لمعرفة موقع جهة اتصال على واتساب دون أن يرسلوا لك موقعهم في الوقت الحقيقي، وهي العثور على عنوان IP الخاص بهم. للقيام بذلك، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتحديد موقع الشخص الذي تهتم به دون علمه:


1- تأكد من إغلاق جميع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا يكون لديك الكثير من المعلومات المعروضة.

2- اتصل بواتساب ويب واتساب واتركه يعمل في الخلفية. لا تستخدم التطبيق الذي تم تنزيله على ويندوز 10، فقط الموقع الإلكتروني.

3- ابدأ دردشة مع الشخص الذي تريد تحديد موقعه هو فقط.

4- اضغط على مفتاح ويندوز (على يسار شريط المسافة) ومفتاح R في نفس الوقت لفتح وظيفة تشغيل، ثم اكتب "cmd" واضغط على Enter. على جهاز Mac، ستحتاج إلى فتح تطبيق "Terminal".

5- في موجه الأوامر، اكتب "netstat -an" واضغط على Enter.

6- ستعرض الشاشة جميع عناوين IP المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك عنوان الشخص الذي تبحث عنه. ومن هنا تأتي أهمية إغلاق جميع التطبيقات الأخرى لتقليل هذه القائمة قدر الإمكان.

7- انتقل إلى https://www.ipinfo.io وأدخل عنوان IP الذي حصلت عليه في الخطوة السابقة. سيظهر الموقع التقريبي لهذا الشخص على الفور.

8- بهذه الطريقة يمكنك معرفة موقع أي جهة اتصال على واتساب.

هذه تقنية مفيدة جدًا إذا كنت تريد التأكد من أن أحد جهات الاتصال الخاصة بك موجود في المكان الذي يذهب إليه عادةً. ومع ذلك، يظل الموقع الجغرافي تقريبيًا للغاية ويقتصر على المنطقة والمدينة التي توجد فيها جهة الاتصال الخاصة بك، مما يجعل من المستحيل تتبعها بدقة شديدة.


Updates The World
Updates The World
تعليقات