رسميا التاريخ إصدار GTA 6 على PS5 و Xbox Series

أصبح الأمر رسميًا الآن: GTA 6 لديه نافذة إصدار. نراكم في خريف 2025 على PS5 و Xbox Series X/S.



لا شك أن GTA 6 هي بلا شك أكثر لعبة فيديو منتظرة بفارغ الصبر في التاريخ. فقد حطم المقطع الدعائي الأول لها، الذي تم بثه في 5 ديسمبر 2023، ثلاثة أرقام قياسية عالمية حرفيًا وحقق الآن ما يقرب من 200 مليون مشاهدة. هذا المساء، في مراجعتها الفصلية التقليدية مع المستثمرين، أكد ناشر GTA هذا المساء على نافذة الإصدار الأولي للعبة Rockstar Games القادمة.



GTA 6: من المقرر إصدارها في خريف 2025


عندما تم إصدار المقطع الدعائي الأول للعبة GTA 6 في ديسمبر 2023، كانت Rockstar Games حذرة عندما ذكرت ببساطة "2025" كتاريخ للإصدار. أعلن الناشر الأمريكي أنه سيُصدر GTA 6 على PS5 و Xbox Series X/S العام المقبل ليروي قصة لوسيا وجايسون المحتمل في منطقة ليونيدا ومدينة فايس سيتي الأسطورية.


هذا المساء، زودتنا شركة Take Two Interactive هذا المساء بنافذة إصدار أكثر دقة، مؤكدةً أنه من المتوقع الآن أن تصدر اللعبة في خريف 2025، أي بين أواخر سبتمبر ومنتصف ديسمبر 2025. وفي تقريره الرسمي، قال الرئيس التنفيذي لشركة Take Two، ستراوس زيلنيك


لذا سيتعين علينا الانتظار لعام ونصف آخر قبل أن نتمكن من الحصول على الجزء التالي من ملحمة Grand Theft Auto، بعد 12 عامًا من إصدار GTA 5. أما بالنسبة إلى GTA 5، فقد تخطت للتو العلامة الرمزية التي بلغت 200 مليون لعبة مباعة. إحصائيات جنونية تمامًا يمكن أن تتفوق عليها GTA 6.


التواصل الآن في أيدي Rockstar Games. وقد أكدت شركة Take Two أنها لن تكشف عن أي معلومات أخرى، وأن الأمر متروك لـ Rockstar لتقرر متى ستصدر الصور الأولى والمقطع الدعائي الثاني.


وللتذكير، أعلنت نائبة رئيس Rockstar Games جينيفر كولبي في 29 فبراير أن المرحلة الأخيرة من تطوير GTA 6 ستبدأ في 15 أبريل. والآن، وأكثر من أي وقت مضى، دخلنا المرحلة النهائية.



Updates The World
Updates The World
تعليقات