متصفح Arc متوفر الآن على نظام ويندوز: إليك كيف يعمل

 متصفح Arc، الذي طورته شركة The Browser Company، متاح الآن للتحميل على ويندوز 11. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن أحدث متصفح ويندوز.


متصفح Arc


ذاع صيت متصفح Arc منذ إطلاقه في عام 2022. صنعته شركة The Browser Company، وكان متاحًا في البداية على نظامي iOS وماك فقط. والآن، يشق متصفح Arc طريقه إلى ويندوز وهو متاح للتحميل على ويندوز 11، دون الحاجة إلى الانضمام إلى قائمة الانتظار.


تم تصميمه باستخدام لغة البرمجة Swift، وهي لغة البرمجة التي تستخدمها Apple لتطوير تطبيقات iPhone وMac، وتطلق شركة المتصفح على متصفح Arc Browser اسم "نظام التشغيل للإنترنت". يشترك إصدار ويندوز من Arc في نفس الميزات الأساسية التي يشترك فيها إصدار ماك.


في المتصفح، يتم تثبيت صفحات الويب الأكثر استخدامًا في الشريط العلوي. ويحصل المستخدمون على خيار إنشاء مساحات - مجلدات لمجموعات مختلفة من علامات التبويب مثل "Office" و"عطلة" و"ترفيه".


وبدلاً من شريط علامات التبويب الأفقي في الأعلى، يحصل المستخدمون على شريط علامات تبويب عمودي مثل الشريط الموجود على Edge. تشمل بعض الميزات الإضافية دعم الشاشة التي تعمل باللمس، والقدرة على إنشاء ملفات تعريف متعددة للمستخدمين، وعرض مقسّم لفتح علامتي تبويب أو أكثر في وقت واحد، ومشغل فيديو صورة داخل صورة يسمح للمستخدم بتصفح الإنترنت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-