تسريبات جديدة لهواتف iPhone 17 Plus

Iphone 17 Plus
Iphone 17 Plus 


لن يكون iPhone 17 Plus كذلك. فوفقًا لجيف بو، المحلل في شركة Haitong International Securities، قررت شركة Apple إعادة تسمية إصدار XL من هاتفها iPhone.

نحن نتحدث عن iPhone 17 Slim لعام 2025. هذا التغيير في التسمية سيكون له تأثير على تصميم الجهاز.

سيكون iPhone 17 Slim أصغر من iPhone 15 Plus الحالي. سيكون التخفيض 0.1 بوصة فقط، مما يجعله أصغر بقطر 6.6 بوصة. وأضاف جيف بو أنه سيقدم "تصميمًا نحيفًا"، دون الخوض في مزيد من التفاصيل. هل سيكون أنحف من سابقيه؟ هل سيكون أخف وزناً؟ سيكون محاطاً بالألمنيوم، تماماً مثل iPhone 17 وiPhone 17 Pro. سيتميز هاتف iPhone 17 Pro Max باستخدامه للتيتانيوم، وهو أكثر متانة وفخامة.

أجهزة آيفون برو أكبر
إذا كان هذا هو جهاز iPhone الوحيد الذي سيتغير اسمه، فقد تشهد أجهزة iPhone الأخرى في عام 2025 تطور قياساتها، وفقًا لجيف بو. وتؤكد هذه المعلومات ما ذكره روس يونغ الذي ذكرناه قبل بضعة أسابيع.

سيظل iPhone 17 هاتفاً ذكياً بحجم 6.1 بوصة. ومع ذلك، فإن iPhone 17 Pro وiPhone 17 Pro Max سيوسعان مساحات عرضهما. يشاع أن أحجام 6.3 و6.9 بوصة لهذين الجهازين. أي بزيادة 0.2 بوصة لكل منهما. لا يسعنا إلا أن نأمل أن يكون لدى Apple فكرة جيدة تتمثل في تقليم الحدود السوداء بدلاً من زيادة الأبعاد الإجمالية، وذلك للحفاظ على قبضة جيدة.

120 هرتز على جميع أجهزة iPhone
علمنا في وقت سابق من هذا العام أن Apple ستعمل على مواءمة معدل تحديث لوحاتها عبر مجموعتها الكاملة لعام 2025. في الوقت الحالي، لا يزال iPhone 15 وiPhone 15 Plus مقفلين على 60 هرتز، وبالتالي فهما محرومان من تقنية ProMotion، وهي تقنية تعمل على تكييف معدل التحديث وفقاً للمحتوى المعروض على الشاشة.

ستستفيد جميع أجهزة iPhone 17s من ذلك، بالإضافة إلى وضع Always-On، وذلك بفضل التبديل العالمي إلى 120 هرتز. لن يكون هذا قريبًا جدًا، حيث توجد هواتف ذكية على نظام أندرويد بسعر أقل من 600 يورو توفر 120 هرتز. نحن نفكر هنا في هاتف Google Pixel 8a، الذي تم تسريب بياناته الرسمية والذي يتميز بهذه التقنية مقابل 549 يورو.
Updates The World
Updates The World
تعليقات