iPhone 16: آخر الشائعات

Iphone 16 pro


في أقل من ستة أشهر، ستطلق Apple الجيل الجديد من هاتف iPhone. وبطبيعة الحال، يتكهن الجميع بالوظائف الجديدة والتصميم وبالطبع اللون!

وداعاً للتيتانيوم الأزرق، مرحباً بالتيتانيوم الوردي!

في ظل عدم وجود لون ربيعي لهاتف iPhone 15، قد نحصل على هاتف iPhone 16 Pro باللون الوردي التيتانيوم الوردي. هذا ما يزعمه المسرب ShrimpApplePro على موقع X (تويتر)، مع سحب لون التيتانيوم الأزرق لصالح التيتانيوم الوردي.

ستبقى الألوان الثلاثة الأخرى في الكتالوج، ولكن ستتم إعادة صياغتها قليلاً (مثل كل عام، عندما يكون اللون الأبيض أكثر أو أقل بياضاً والأسود أكثر أو أقل قتامة). بالنسبة لي، لا يزال التيتانيوم الأبيض التيتانيوم لوناً جميلاً جداً، لؤلؤي/ قزحي قليلاً ويبقى لونه متقزحاً إلى حد ما!

ايفون 16 التصميم؟

بالنسبة للتسريبات الأخرى، نحن في طريقنا إلى الصين على Weibo، حيث بدأت صور القوالب (الدمى) في الانتشار. هذه نماذج وهمية تعطى لمصنعي الإكسسوارات حتى يتمكنوا من تصميم منتجاتهم في الوقت المحدد. وهي عادةً ما تكون أول ما يتسرب منها وتعطي انطباعاً عاماً جيداً عن النماذج المستقبلية.

لذا من المفترض أن يكون لجهازي iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max شاشات أكبر قليلاً هذا العام (6.3 و6.9 بوصة)، في حين أن iPhone 16 وiPhone 16 Plus سيكونان بنفس حجم الطرازين السابقين (6.1 و6.7 بوصة).

ضع أحدهما فوق الآخر، وسيتضح لك أن جهاز iPhone 16 Pro Max المفترض أنه أكبر من iPhone 15 Pro.

وتعطي هذه الصور فكرة أفضل عن موضع الأزرار، والتي من المحتمل أن تكون مقلقة بعض الشيء. تخطط آبل لجعل زر Action Button، الذي كان حصرياً لطرازات Pro، أكثر انتشاراً. ومن المرجح أن يكون الأخير أطول قليلاً.

وأخيراً، ستتم إعادة تصميم المقصورة البصرية لهاتفي iPhone 16 وiPhone 16 Plus، مع تصميم على شكل حبة دواء يذكرنا بهاتف iPhone X للطرازات الأساسية. ومن الواضح أنه سيتم فصل العدسات العريضة عن العدسات فائقة الاتساع.

ايفون 16 زر التقاط جديد


أخيراً، يجب أن تحتوي جميع الموديلات الأربعة على زر التقاط جديد، يقع في الجانب الأيمن السفلي. ومن المتوقع أن يحل محل هوائي mmWave في أجهزة iPhone الأمريكية (والذي سيتم نقله إلى الجانب الآخر تحت أزرار الصوت).

يجب أن يكون قادراً على اكتشاف عدة مستويات من الضغط للحصول على مختلف الإجراءات الممكنة أو الصور أو الفيديو. وفقًا لمارك غورمان، يمكنه تسجيل مقطع فيديو، وكذلك التكبير والتصغير عن طريق تحريك الإصبع إلى اليسار أو اليمين، أو التركيز على موضوع ما.

Updates The World
Updates The World
تعليقات