iOS 17.5: اكتشف أحدث مميزات التي أضافها الإصدار التجريبي 4

iOS 17.5: اكتشف أحدث مميزات التي أضافها الإصدار التجريبي 4


لا يزال التحديث الأخير لنظام تشغيل iPhone يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة القادمة. فقد تم الكشف أخيراً عن الدفعة الرابعة من الإصدار التجريبي الذي يبدو واعداً للغاية. 


بعد طريقة توزيع التطبيقات الجديدة، حان الوقت للترحيب ببعض الميزات الجديدة. سيتم طرح الإصدار التجريبي 4 من iOS 17.5 في شهر مايو القادم على الأجهزة التي تحمل علامة Apple التجارية. وقبل مؤتمر WWDC، الذي سيُقام بعد خمسة أسابيع، تقوم Apple حالياً باختبار آخر التحديثات لإتمامها. للمزيد من المعلومات، ألقِ نظرة على آخر التحديثات التي ستصل إلى نظام التشغيل الخاص بها!


iOS 17.5، أحدث التعديلات!

كما تعلمون بالفعل، كانت Apple مهددة بغرامات باهظة. الغرامات، التي تنطبق فقط على أجهزة iPhone، تم توسيع نطاقها مؤخراً لتشمل أجهزة iPad. تم إجراء تغييرات جديدة، ومن المقرر أن تحدث ثورة في عالم الشركة الأمريكية. من الآن فصاعداً، سيسمح لك نظام iOS 17.5 بتنزيل التطبيقات مباشرةً من موقع الويب دون المرور عبر متجر التطبيقات. وهو أمر كان مستحيلاً في السابق!


اليوم، تستعد المزيد من الميزات الجديدة للاستحواذ على قلب هواتفك الذكية. أخبار ستسعد جميع المستخدمين. مع هذا التحديث، تعد الشركة الكاليفورنية بإرضاء وتلبية احتياجات كل مستخدم. وبشكل عام، تعد هذه الإضافات الأخيرة تطورًا كبيرًا للأنظمة الحالية!


ما هي الميزات الجديدة القادمة؟

للدخول في صلب الموضوع واكتشاف الروائع التي يجلبها هذا التحديث الأخير، نكشف لك عن مدى هذا الانغماس.


تحديد موقع لتتبع إصلاحات iPhone

لبدء هذه القائمة من الميزات الجديدة، إليك حل لمشكلة تعطيل تحديد الموقع عند إصلاح هاتفك! يتيح "جاهز للإصلاح" للمستخدمين ترك "تحديد موقع جهاز iPhone الخاص بي" نشطاً. من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم، ستشير هذه العملية إلى أن الهاتف الذكي قيد الإصلاح. سيؤدي ذلك إلى تسهيل عمل الموظفين الفنيين مع الحفاظ على تفعيل إجراءات مكافحة السرقة. ستتيح لك هذه التقنية أيضًا تتبعه طوال العملية.


بالإضافة إلى ذلك، قدّم نظام iOS 17.3 ميزة جديدة لحماية هاتفك وبياناته. سواء تمت سرقته أو حصل طرف ثالث على رمز الوصول إليه، يمكنك الآن بفضل هذه الميزة الجديدة طلب تأخير الأمان عند تغيير إعدادات الأمان. وأخيراً، بمجرد تفعيل "الحماية في حالة سرقة الجهاز"، أصبحت المصادقة عبر Face ID (أو Touch ID) إلزامية الآن بالإضافة إلى رمز الأمان.


تنبيهات التتبع

في العام الماضي، اقترحت الشركتان الأمريكيتان العملاقتان، آبل وجوجل، تقنية لمكافحة "إساءة استخدام أجهزة تحديد الموقع عبر البلوتوث". في الواقع، اتخذت الشركتان خطوات لمنع استخدام أحد منتجاتهما لتحديد مواقع الأشخاص.


ونتيجةً لذلك، سيسمح نظام iOS 17.5 لجميع المستخدمين باكتشاف جهاز تعقب قريب. في الواقع، ستجد رمزًا يعلن "يمكنك تعطيل هذا العنصر ومنعه من مشاركة موقعه مع المالك. للقيام بذلك، اتبع التعليمات المتوفرة على موقع الويب من قبل الشركة المصنعة لهذا العنصر".


تغييرات أخرى

بصرف النظر عن هاتين الإضافتين، هناك بعض الميزات الجديدة في FaceTime. خيار سيساعدك على "حظر جميع المشاركين" للمكالمات الجماعية والمكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات غير المرغوب فيها. ولكن في الوقت الحالي، لا يزال هذا غير متاح.


بالإضافة إلى ذلك، ستحصل أداة البودكاست، التي يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل، على خلفية تتغير وفقًا للبودكاست الذي يتم تشغيله!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-