تاريخ الإصدار الرسمي لـ GTA 6

هل يمكن أن تكون هذه نهاية النفق بالنسبة لعشاق GTA VI؟ في الواقع، لا يتعلق الأمر بإشاعة بل بموعد رسمي لهذا التأليف السادس!

تاريخ الإصدار الرسمي لـ GTA 6

أوضحت Take-Two Interactive للتو أن اللعبة ستصدر بين 22 سبتمبر و21 ديسمبر 2025 . هذا أكثر تحديدًا من التكهنات السابقة . هذا في الواقع ما أوضحه للتو ستراوس زيلنيك خلال اجتماع المستثمرين. نحن مقتنعون أن Rockstar Games (مطور وناشر اللعبة) ستقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها وتوقعاتنا فيما يتعلق بالتأثير التجاري للعنوان في تزايد مستمر.

لسوء الحظ، علينا أن نكتفي بهذا النطاق التقديري، حيث لم يتم الإبلاغ عن أي عنصر آخر. والأسوأ من ذلك أن الموزع قد حدد أنه لن يتم تقديم أي معلومات أخرى على المدى القصير...

تذكر أن GTA 6 ستكون متاحة لمستخدمي Playstation 5 و Xbox Series S/X . من ناحية أخرى، سيتعين على أولئك الذين لديهم جهاز كمبيوتر شخصي فقط الانتظار لفترة أطول قليلاً، حيث أن نسخة الكمبيوتر غير متوفرة عند الإطلاق.

ستدور أحداث هذا الجزء المرتقب من الملحمة في ولاية ليونيدا، وهي نسخة جامحة من فلوريدا. لاحظ أنه سيقدم دور "لوسيا"، وهي شخصية نسائية محتجزة في السجن، وهي أول مرة لهذا الامتياز الذي انتقد في الماضي بسبب تمثيله المعادي للنساء إلى حد ما.

تذكروا أنه في سبتمبر 2022، بعد الذكرى السنوية التاسعة للعبة Grand Theft Auto 5 (صدرت في 2013)، عانت Rockstar Games من أكبر تسريب في تاريخها . حتى أن البعض ادعى أنه أكبر تسريب في تاريخ ألعاب الفيديو. ! وبالفعل، كان الأمر يتعلق بما يقرب من 90 مقطع فيديو وعشرات الصور عن GTA 6.

كان المخترق قد بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بلعبة GTA 6 المستقبلية. كان قد ادعى أن بحوزته الشيفرة المصدرية لـ GTA 5 و GTA 6، وكان ينوي طلب فدية قبل أن يتم القبض عليه من قبل المحاكم! ولكن انتهت القصة بشكل سيء للغاية بالنسبة له: في 22 ديسمبر 2023، حُكم عليه بالفعل بالسجن مدى الحياة في مستشفى السجن!
Updates The World
Updates The World
تعليقات