أفضل برامج vpn مجاني 2024

أفضل برامج vpn مجاني 2024


الشبكة الافتراضية الخاصة هي واحدة من أفضل الطرق للبقاء متخفياً على الإنترنت. وقبل الاشتراك في خدمة مدفوعة، أو للاستخدام العرضي، يمكنك استخدام أداة مجانية. إليك أفضل برامج vpn مجاني 2024.

لتصفح الويب دون الكشف عن هويتك وضمان سرية أنشطتك على الإنترنت، فإن برنامج VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) هو الحل الأكثر موثوقية. إنها الأداة الأساسية لضمان سرية الاتصال بالإنترنت، وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك، وتغيير موقعك الجغرافي وتجنب أعين المتطفلين. لذلك يمكنك الاستمتاع باتصال آمن ومجهول الهوية سواء كنت تستخدم صندوقاً شخصياً أو شبكة شركة أو نقطة وصول عامة (مثل شبكة Wi-Fi في مطار أو فندق) أو حتى اتصال هاتف محمول في وضع البيانات. كل ما يمر بين حاسوبك أو جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي المجهز بشبكة VPN وموقع الويب أو خدمة الويب التي تتصل بها يظل غير قابل للتشفير لأي شخص قد يميل إلى الاطلاع عليه.

هناك الكثير من خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة للاختيار من بينها. الغالبية العظمى هي خدمات مدفوعة قائمة على الاشتراك (انظر اختيارنا). ومع ذلك، هناك أيضًا شبكات افتراضية خاصة افتراضية مجانية. وهي تأتي إما من ناشرين كبار في شكل نسخة محدودة من خدماتهم، أو من ناشرين أصغر بنموذج عمل مختلف، يعتمد بشكل عام على الإعلانات. في جميع الحالات، لا تؤدي هذه الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية أداءً جيدًا مثل نظيراتها المدفوعة. سيتعين عليك قبول بعض التنازلات، خاصة فيما يتعلق بسرعة الاتصال، وحجم البيانات المصرح بنقلها، وعدد الأجهزة التي يمكن استخدامها في وقت واحد، وعدد البلدان المتاحة للتوطين الافتراضي. لا توجد شبكات افتراضية خاصة مجانية بدون قيود. وإلا فهي عبارة عن عملية احتيال مصممة لخداعك في المال أو البيانات الشخصية.

لذلك إذا كنت ترغب في استخدام شبكة افتراضية خاصة ولكنك لا تريد أن تلزم نفسك، فإليك مجموعة مختارة من خدمات VPN المجانية. إنها موثوقة ولا تشكل أي خطر على خصوصيتك. لذا يمكنك تجربتها قبل أن تقرر اختيار حل مدفوع أكثر ملاءمة وأعلى أداءً.

Avira Phantom VPN

الناشر المعروف لبرنامج Avira المضاد للفيروسات Avira لديه أيضًا نسخة مجانية من برنامج VPN الخاص به في كتالوجها. يتوفر Phantom VPN لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS وiOS. يوفر الإصدار المجاني 1400 خادم في 37 دولة، حتى تتمكن من تصفح الويب براحة البال. ولكن ليس لفترة طويلة. يسمح Avira Phantom VPN بـ 500 ميجابايت من البيانات شهريًا. إذا قررت التسجيل في الخدمة (مجانًا مرة أخرى)، ترتفع الحصة إلى 1 جيجابايت شهريًا. هذا بالفعل أكثر راحة. عدد الأجهزة التي يمكنك توصيلها بنفس الحساب غير محدود. من ناحية أخرى، لا يمكنك استخدام شبكات P2P.

Atlas VPN

هذه الشبكة الافتراضية الخاصة متاحة لأنظمة ويندوز، ماك? Android و iOS و Linux وحتى Android TV و Amazon FireTV، يعد Atlas VPN أقل سخاءً عندما يتعلق الأمر بعدد المواقع المتاحة مجانًا. يوجد اثنان في الولايات المتحدة وواحد في أوروبا، في هولندا. من ناحية أخرى، سرعات الاتصال غير مقيدة، ولا توجد حصص بيانات ويمكنك توصيل أي عدد تريد من الأجهزة بنفس الحساب. تمنعك الشبكة الافتراضية الخاصة من استخدام شبكات P2P. الهدف من العرض المجاني لـ Atlas VPN هو بالطبع جعلك تنتقل إلى باقة الدفع حسب الاستخدام في وقت لاحق للحصول على المزيد من الوظائف.

Windscribe

ناشر الشبكة الافتراضية الخاصة وأداة حظر الإعلانات لديه أيضًا نسخة مجانية من خدمته. لا يتم تمييزها بالضرورة على الموقع لصالح العروض المدفوعة. بمجرد التسجيل، يمكنك استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة بحصة بيانات شهرية مريحة تبلغ 10 جيجابايت. يمكنك أيضا الوصول للخوادم في 10 دول. عدد الأجهزة التي يمكنها استخدام نفس الحساب غير محدود. الشبكة الافتراضية الخاصة متاحة لأنظمة ويندوز، ماك? وأندرويد وiOS، بالإضافة إلى ملحقات لمتصفحات كروم وفايرفوكس وإيدج.

ZoogVPN

تقدم هذه الشبكة الافتراضية الخاصة الأمريكية غير المعروفة خدمة مجانية سهلة الاستخدام. يقدم خمسة مواقع افتراضية وحصة بيانات شهرية 10 جيجابايت. ومع ذلك، يمكنك استخدام جهاز واحد فقط في كل مرة، ويتم ضبط التشفير على 128 بت (مقارنة بـ 256 بت لشبكات VPN الأخرى). لا تعتمد عليه في استخدام P2P أو البث. وهو متاح لأنظمة ويندوز، وماك، وiOS، وأندرويد، ولينكس، وAmazon Fire TV، وAndroid TV.

Proton VPN

تمتلك الشركة السويسرية Proton VPN أيضًا نسخة مجانية من خدمتها. بدون دفع أي شيء، يمكنك الاستفادة من مائة خادم أو نحو ذلك في ثلاث دول (الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا واليابان) لضمان سريتك. متاح على أنظمة ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS, لا يفرض بروتون VPN حصة بيانات، ولكنه يقيد الاستخدام بجهاز واحد في كل مرة، وفوق كل ذلك، يحد من سرعة الاتصال. يحظر البث واتصالات P2P. ومع ذلك، فهذه شبكة افتراضية خاصة قوية وآمنة.

Hide.Me

مقرها في ماليزيا، تقدم Hide.me باقة مجانية مريحة إلى حد ما. حصة البيانات الشهرية محددة بـ 10 جيجابايت، ولكن يُسمح بجهاز واحد فقط لكل حساب. تفاصيل مهمة: لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية. Hide.Me متاح لأنظمة ويندوز، وماك، وiOS، وأندرويد، ولينكس، وAmazon Fire OS، وكامتداد لمتصفحات كروم وفايرفوكس وإيدج. يسمح Hide.Me باستخدام شبكات P2P والبث.

أوبرا VPN

إذا كنت تستخدم متصفح الويب Opera، فقد لا تحتاج إلى أداة VPN إضافية. يأتي المتصفح مزودًا بشبكة افتراضية خاصة سهلة الاستخدام للاستخدام العرضي، ولكنها تعمل فقط بالطبع أثناء تصفح الإنترنت باستخدام Opera. تعمل الخدمة بحوالي مائة خادم في ثلاث مناطق جغرافية (الأمريكتين وأوروبا وآسيا). لا توجد حدود لحجم البيانات المتبادلة. تتوفر الشبكة الافتراضية الخاصة على جميع إصدارات Opera، وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

TunnelBear

هذه الشبكة الافتراضية الخاصة هي طريقة عملية لاختبار مزايا الشبكات الافتراضية الخاصة. عرض TunnelBear المجاني محدود، مع حصة بيانات شهرية تبلغ 2 جيجابايت فقط، مع عدم وجود خيار للترقية مجاناً. هناك إصدار لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS، بالإضافة إلى إضافات لفايرفوكس وكروم. يقصر TunnelBear الاتصال لكل حساب على جهاز واحد ويقدم واجهة مبسطة تتيح الوصول إلى خوادم في 47 دولة.

 CyberGhost VPN 

بالإضافة إلى تطبيق VPN الخاص به لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، يقدم CyberGhost أيضًا امتدادات لمتصفح كروم وفايرفوكس. هذه مجانية وتمنحك وصولاً مقيدًا إلى خدمة VPN. تتوفر أربعة مواقع (الولايات المتحدة ورومانيا وهولندا وألمانيا). حجم البيانات التي يمكن استخدامها غير محدود، ولكن لا يمكن استخدام شبكات P2P أو البث. يوفر الامتداد إعدادات قليلة جدًا والحماية مضمونة فقط عندما تتصفح الويب باستخدام المتصفح المجهز بذلك. وبالتالي فإن CyberGhost VPN Free Proxy لن يكون مفيدًا إذا كنت تستخدم برنامج العميل لبريدك الإلكتروني، على سبيل المثال. 

بالطبع، هذا الاختيار ليس شاملاً بالطبع، وهناك العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية الأخرى. لا يوجد ما يمنعك من اختبار خدمات أخرى للمقارنة، مع البقاء على دراية بحدودها والبيانات التي تتواصل بها، لأنها لا تقدم جميعها نفس ضمانات السرية. لاحظ أنه ليس ممنوعًا استخدام العديد منها بالتناوب، لتجاوز سقوف البيانات...




Updates The World
Updates The World
تعليقات