تحميل متصفح Arc Browser تعرف على مزايا متصفح Arc

تحميل متصفح جديد Arc


قم بتحميل Arc، متصفح الويب الجديد الذي أنشأته وطورته شركة The Browser Company. استناداً إلى Chromium، وباستخدام نفس بنية Google Chrome، فهو لا يلبي احتياجاتك فحسب، بل يتوقعها. بعد أن كان متاحًا في السابق عن طريق الدعوة فقط، يمكنك الآن تنزيل متصفح Arc Browser ومتصفح الويب الخاص به من الموقع الرسمي ببساطة عن طريق إدخال العنوان في متصفح الويب الحالي.


تعريف متصفح Arc Browser

سريع وسهل الاستخدام، يتكيف Arc مع طريقة استخدامك للإنترنت. إنه نظام تشغيل حقيقي، سيعزز تجربة التصفح الخاصة بك تمامًا. وبفضل واجهته المصممة والقابلة للتخصيص بالكامل، فإنه يتكيف بشكل مثالي مع جميع احتياجاتك، حيث يوفر تحميل صفحات محسّن، وأمان محسّن، ومانع إعلانات مدمج ومجموعة من الميزات الأصلية. أكثر من مجرد متصفح ويب، فإن تنزيل متصفح Arc Browser يأخذك خارج منطقة راحتك ويكشف لك عن منصة صُممت أخيراً لإدارة التطبيقات والمحتوى عبر الإنترنت.


ميزة خاصة أخرى لتحميل متصفح Arc Browser هي القدرة على إنشاء مساحات عمل محددة. تعمل هذه الميزة على تجنب الخلط بين علامات التبويب المهنية والشخصية وتجعل من السهل التبديل من واحدة إلى أخرى. يمكنك بالطبع إنشاء العديد من مساحات العمل حسب حاجتك - فهي غير محدودة.


ميزات متصفح Arc Browser

على عكس المتصفحات الأخرى، سيتمكن مستخدمو متصفح Arc Browser من الاستفادة من بنية مبتكرة ومعاد تصميمها بالكامل، بدءاً من موقع الشريط الجانبي، هذه المرة على يسار الشاشة. وهو مثالي لإزالة الفوضى من واجهة التصفح، حيث يجمع كل صفحاتك المفضلة والمثبّتة، بالإضافة إلى المجلدات وعلامات التبويب المفتوحة. لتجنب الفوضى، لاحظ أنه يتم إغلاق علامات التبويب غير النشطة تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة (12 ساعة افتراضيًا).


شيء آخر مثير للاهتمام في متصفح Arc هو أنه يتعامل مع الويب كمجموعة لا نهائية من المكونات القابلة لإعادة المزج والتي يمكنك تفكيكها واستخدامها كما تراه مناسبًا لإنشاء شيء جديد. تتيح لك وظيفة "Easels"، على سبيل المثال، عرض جميع صفحات الويب التي تزورها بسرعة على شكل صور مصغرة. يمنحك هذا نظرة عامة على محتوى كل صفحة دون الحاجة إلى فتحها في علامة تبويب جديدة، بما في ذلك بريد Gmail الخاص بك لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة وتقويمك للأحداث القادمة. Easels' جداول ديناميكية ذكية وتعاونية. تتيح لك "المكتبة" العثور على جميع مستنداتك في لمحة سريعة.


كما هو الحال مع كروم، يحتوي متصفح Arc Browser على شريط أوامر مدمج مع مجموعة من اختصارات لوحة المفاتيح العملية، بما في ذلك نسخ عنوان URL لعلامة التبويب الحالية، والتقاط لقطات الشاشة، وفتح قائمة الامتدادات، والانتقال من مساحة إلى أخرى، وتقسيم العرض الحالي، وغير ذلك الكثير.

Updates The World
Updates The World
تعليقات