كيفية معرفة من قام بحظرك على واتساب

كيفية معرفة من قام بحظرك على واتساب


في تحديث عام 2023، أضاف تطبيق Meta إمكانية إنشاء "قوائم بريدية" إلى تطبيق المراسلة الخاص به. وبفضل هذه الميزة المخفية إلى حد ما، أصبح من الممكن الآن معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على واتساب.


يتم تحديث التطبيق الذي يبلغ عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم بشكل متكرر، وغالباً ما يتم تحديثه بميزات جديدة. القائمة البريدية هي ميزة حديثة إلى حد ما تتيح لك إرسال نفس الرسالة إلى عدة جهات اتصال، دون الحاجة إلى إنشاء مجموعة. يمكنك إنشاء وحفظ أكبر عدد تريده من القوائم البريدية، إذا كنت بحاجة إلى استخدام هذه الميزة بشكل متكرر.


كيف تتيح لك هذه الميزة معرفة ما إذا كان أحد جهات الاتصال الخاصة بك قد قام بحظرك؟

"يقول واتساب في مركز المساعدة الخاص به: "لن يتلقى رسالتك الإذاعية سوى الأشخاص الذين أضافوك إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. وبالتالي، سيكون من المستحيل إرسال رسالة إلى جهة اتصال قام بحظرك أو حذفك من جهات الاتصال الخاصة به.


يمكنك تضمين ما يصل إلى 256 جهة اتصال في قائمة وإنشاء ما تشاء من جهات الاتصال. الأمر ليس بهذا التعقيد. على نظام iOS، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى "المناقشات"، ثم "القوائم البريدية" وأخيرًا "إنشاء قائمة جديدة". على أندرويد، يمكن العثور على هذه الميزة في "المزيد من الخيارات".


Updates The World
Updates The World
تعليقات