اصدار Apple Watch Ultra 3 إلى جانب سلسلة iPhone 16 في عام 2024

اصدار Apple Watch Ultra 3
 Apple Watch Ultra 3 

قد تحتوي ساعة Apple Watch Ultra 3 على شريحة جديدة وبطارية أكبر، ولكن تصميمها مشابه لساعة Ultra 2.


من المرجح أن تكشف Apple عن ساعتها "Ultra" الثالثة في سبتمبر 2024، إلى جانب سلسلة iPhone 16، حسبما اقترح تقرير من Macrumors، بدعم من المحلل Ming-Chi Kuo. ووفقاً للتقرير، ستعلن Apple أيضاً عن الجيل الثالث من ساعة Apple Watch SE من الجيل الثالث بأسعار معقولة.


يبدو أن آبل قد تتبع دورة إطلاق سنوية لسلسلة Watch Ultra، بينما ستلتزم بدورة نصف سنوية لساعة Watch SE. يمكننا أيضًا أن نتوقع إطلاق ساعة Apple Watch X المرتقبة بشدة في عام 2024 أو 2025، وفقًا لبلومبرج.


لا يُعرف الكثير عن ميزات ومواصفات ساعة Watch Ultra 3. قد تأتي بتصميم مشابه لسابقتها ولكن مع شريحة جديدة وبطارية أكبر.


ساعة Watch Ultra 2 (مراجعة) هي ساعة Apple الذكية الرائدة حاليًا. إنها ساعة ذكية متينة مزودة بعلبة من التيتانيوم من فئة التيتانيوم وشاشة OLED مقاس 1.92 بوصة محمية بزجاج كريستال الياقوت. يمكن أن تصل درجة سطوعها إلى 3000 شمعة في المتر المربع، ويمكن أن يصل عمر البطارية إلى 36 ساعة.


وهي مدعومة بمعالج S9 الداخلي، وهو أقوى سيليكون على الإطلاق في ساعة Apple Watch. يعمل هذا أيضاً على تشغيل ساعة Watch Series 9.


وتحتوي ساعة Ultra 2 على جميع الميزات الموجودة في ساعة Apple Watch العادية، بما في ذلك تخطيط القلب ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم (في أسواق مختارة)، كما أنها تأتي مع زر حركة قابل للتخصيص. تباع ساعة Watch Ultra 2 حالياً بسعر  1078 دولار, ومن المتوقع أن يتم تسعير ساعة Watch Ultra 3 القادمة بنفس السعر.

Updates The World
Updates The World
تعليقات