أندرويد 15: إليك قائمة بالهواتف الذكية المتوافقة مع الإصدار التجريبي الجديد 2

اندرويد 15


يتوفر الإصدار التجريبي من Android 15 الآن على الهواتف الذكية من علامات تجارية مثل Xiaomi وOnPlus وHonor وOppo وVivo وNegovo وNegovo.


طرحت Google للتو الإصدار التجريبي 2 من الإصدار التجريبي من Android 15، حاملاً معه مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. والأهم من ذلك كله، لم يعد هذا الإصدار حصريًا لهاتف Google Pixel، بل أصبح متاحًا لبعض الهواتف الذكية من الشركات المصنعة الخارجية. ونتيجةً لذلك، يمكن تنزيل هذا الإصدار الأخير وتثبيته على أجهزة مجموعة أكبر بكثير من المستخدمين، وربما يكون هاتفك المحمول ضمن قائمة الأجهزة المتوافقة.


سامسونج هي الغائب الأكبر عن هذا الإصدار التجريبي 2. ومع ذلك، يتم تمثيل عدد من العلامات التجارية الصينية المشهورة في أوروبا، بما في ذلك Xiaomi وOnePlus وHonor وOppo وRealme وVivo وLenovo وLenovo وLoNo. قد يختلف الإصدار المعروض حسب طراز هاتفك الذكي. على وجه الخصوص، من المرجح أن يكون لدى Google Pixel على الأرجح إمكانية الوصول إلى بنية أكثر تقدماً.


قائمة الهواتف الذكية المتوافقة مع الإصدار التجريبي من أندرويد 15


للتحقق مما إذا كان جهازك يدعم الإصدار التجريبي من أندرويد 15، انتقل إلى هذا العنوان، ثم انقر على زر الحصول على الإصدار التجريبي المطابق للشركة المصنعة لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك العثور على القائمة الكاملة أدناه:

Google Pixel


Pixel 6

Pixel 6 Pro

Pixel 6a

Pixel 7

Pixel 7 Pro

Pixel 7a

Pixel Tablet

Pixel Fold

Pixel 8

Pixel 8 Pro

Pixel 8a


Honor

Honor Magic 6 Pro

Honor Magic V2


iQOO

iQOO 12


Lenovo

Lenovo Tab Extreme


Nothing

Phone (2a)


OnePlus

OnePlus 12

OnePlus Open


Oppo

Oppo Find N3


Realme

Realme 12 Pro+ 5G


Sharp

Aquos Sense 8


Tecno

Camon 30 Pro 5G


Vivo

Vivo X100


Xiaomi

Xiaomi 14

Xiaomi 13T Pro

Xiaomi Pad 6S Pro 12,4


تذكر أنه من المهم قراءة تعليمات وتحذيرات الشركة المصنعة بعناية قبل الالتزام بالإصدار التجريبي لنظام Android 15. هذه ليست نسخة تجريبية نهائية، لذا قد تواجه بعض الأخطاء، أو قد تواجه ميزات لا تعمل جزئياً أو كلياً، أو تعاني من قصور في الأداء أو في عمر البطارية...


في بعض الحالات، تتأثر مناطق محددة فقط بالتحديث. هذا هو الحال، على سبيل المثال، مع Realme 12 Pro+ 5G، الذي لا يستفيد حاليًا إلا من الإصدار الهندي من الإصدار التجريبي لنظام Android 15. إذا لم تكن متأكدًا، فمن الأفضل أن تنتظر بضعة أشهر حتى الإصدار الرسمي لـ Android 15 على جهازك.

Updates The World
Updates The World
تعليقات