Galaxy S25 Samsung: تاريخ الإصدار والمواصفات وكل ما تحتاج إلى معرفته

Samsung Galaxy S25 ultra 

لا يزال يفصلنا عام تقريباً عن إصدار هاتف Galaxy S25 القادم. ومع ذلك، بدأت الشائعات الأولى تظهر بالفعل على شبكة الإنترنت. ما الذي يمكن أن يخبئه لنا الموديل القادم من سامسونج من الطرازات الأعلى في فئتها؟ في هذا الملف، قمنا بتجميع أحدث المعلومات حول هذا الموضوع.

منذ 31 يناير، أصبح من الممكن شراء أحد هواتف Galaxy S24، التي تعد حاليًا من بين أفضل الهواتف الذكية لعام 2024. ولكن الباقي قصير الأجل بالنسبة لشركة Samsung، التي يتعين عليها بالفعل التركيز على طرازاتها القادمة. هذه يجب أن تكون على مستوى مهمة منافسة هاتف iPhone 16 القادم.

بدأت الشائعات الأولى حول Samsung Galaxy S25 تظهر بالفعل على الويب. منذ عدة سنوات حتى الآن، تعتمد سامسونج على وصفة ناجحة للغاية بالفعل، وتقوم بضبطها من جيل إلى آخر. هذا العام، استفادت الهواتف الذكية في مجموعة "Galaxy S" من عدد من التحسينات. وتشمل هذه التحسينات شاشات أكثر سطوعاً وأداءً محسّناً. ولكن أيضاً استقلالية أفضل. تتميز أحدث الموديلات أيضاً بخاصية الذكاء الاصطناعي في Galaxy.

لقد جمعنا لك كل ما نعرفه حتى الآن عن الهواتف الذكية القادمة من الشركة الكورية الجنوبية من الفئة الأعلى. سيستمر توافرها في ثلاثة إصدارات: Galaxy S25 و S25+ و S25 Ultra. يمكنك الاعتماد علينا لتحديث هذه الميزة بانتظام بأحدث المعلومات.

ما هو تاريخ الإصدار المحتمل لهاتف Samsung Galaxy S25؟

لا يزال من السابق لأوانه معرفة موعد إطلاق Galaxy S25s القادم. ومع ذلك، يمكننا الرجوع إلى تقويم الإصدار المعتاد للعلامة التجارية لتحديد نافذة الإطلاق تقريبًا. تقدم سامسونج عادةً طرازات "S" الجديدة في حدثها التقليدي Galaxy Unpacked في بداية العام. إذا حافظت سامسونج على شكلها المعتاد، فقد تطلق سامسونج هاتفها Galaxy S25 في يناير أو فبراير 2025.

كم سيكلف Galaxy S25؟

مثل تاريخ الإصدار، فإن سعر Galaxy S25 غير معروف حاليًا. عادة ما يتم الكشف عن هذه المعلومات في وقت العرض الرسمي. لذا سيتعين علينا التحلي بالصبر قبل أن نعرف سعر الهاتف الذكي القادم من الفئة الأعلى. سنحرص على إبقائكم على اطلاع دائم مع ظهور الشائعات الأولى.

ومع ذلك، استناداً إلى سعر الطرازات الحالية، ومع الأخذ في الاعتبار التحسينات المستقبلية المحتملة للأجهزة والبرامج، قد يكون Galaxy S التالي أكثر تكلفة. ما لم تقرر سامسونج تخفيض سعر موديلاتها القادمة، كما فعلت جزئياً مع موديلات الجيل الجديد. لمعلوماتك، يتم تسعير Galaxy S24s حاليًا على النحو التالي:

Galaxy S24: من 899 يورو;
Galaxy S24 +: من 1,169 يورو;
Galaxy S24 Ultra: من 1,469 يورو.

ما التصميم الذي يمكن أن نتوقعه من Galaxy S25؟

ما زلنا لا نعرف ما تخبئه لنا سامسونج من حيث تصميم هواتفها الرائدة القادمة. ومع ذلك، هناك شائعات بأن Galaxy S25 قد يكون أكبر من سابقه، وذلك بفضل شاشة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، تشير شائعة حديثة إلى أن سامسونج قد تستمر في استخدام التيتانيوم من الدرجة الثانية في طرازها الأكثر تميزاً. وهي مادة قوية جداً، ولكنها ليست بقوة التيتانيوم من الدرجة 5 في هاتف iPhone 15 Pro Max.

من ناحية أخرى، يمكن أن يظل تصميم S25 Ultra مشابهًا نسبيًا لتصميم S24 Ultra. في الواقع، وفقًا لشائعة صدرت مؤخرًا، يمكن للشركة الكورية الجنوبية أن تتبنى أحد التصميمات الأربعة أدناه لطرازها الأعلى في فئته.

إذا تأكد ذلك، فسيكون من الصعب تمييز طراز Ultra القادم عن الطراز الحالي. ولكن هذا ليس مفاجئاً. ففي نهاية المطاف، تميل هواتف سامسونج الذكية إلى الاعتماد إلى حد كبير على جماليات الطرازات السابقة. يبقى أن نرى ما إذا كانت سامسونج ستواصل هذا التقليد. أو ما إذا كانت ستقرر إجراء تغييرات أكبر.

وفقًا لأحدث الشائعات، من المقرر أن يتبنى الطراز القياسي في مجموعة Galaxy S25 شكل شاشة جديد تمامًا. يمكن أن يزيد قطر شاشة هاتف Samsung Galaxy S25 إلى 6.36 بوصة، مقارنة بـ 6.2 بوصة للطراز الحالي. وبالتالي سيكون الهاتف الذكي القادم بشاشة كبيرة مثل شاشة هاتف Xiaomi 14. في الوقت الحالي، لم يتم ذكر أي طرازات أخرى. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه مجرد شائعات في هذه المرحلة.

 كيف سيكون أداء Samsung Galaxy S25؟

عادةً لا تخيب سامسونج الآمال عندما يتعلق الأمر بالأداء. في الواقع، يُعد جهازي Galaxy S23 و S24 من بين أقوى الهواتف الذكية في السوق حالياً. وعلى الرغم من التخلي عن شريحة Qualcomm لصالح شريحة Exynos 2400 في هواتف Galaxy S24 القياسية في فرنسا، إلا أن هذه الأخيرة ترقى إلى مستوى التوقعات.

تشير الشائعة الأخيرة إلى أن سامسونج ستستمر في هاتف Galaxy S25، حيث ستزود الطرازين القياسي و Plus بشريحة Exynos 2500، وطراز Ultra بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 SoC. وهذا يتناقض مباشرةً مع الشائعة السابقة التي طرحها المُسرّب OreXda، والتي زعمت أن المجموعة بأكملها يمكن أن تكون مزودة بمعالج سامسونج الداخلي. ومع ذلك، هذه ليست معلومات رسمية بأي حال من الأحوال في الوقت الحالي.

ستكون رقاقة Exynos 2500 نتيجة شراكة مع AMD وستركز على كفاءة الطاقة بدلاً من الأداء الخالص. ويقال إن سامسونج تعمل على تطوير تقنية تتبع الأشعة الخاصة بها بالتوازي مع ذلك. من جانبها، يُقال إن الجيل الرابع من Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 سيكون أكثر إثارة للإعجاب من Snapdragon 8 Gen 3، والذي يشغل حاليًا أفضل هواتف أندرويد الرائدة لعام 2024، مثل S24 Ultra وRG Phone 8 Pro وOnePlus 12 وXiaomi 14.

ما هي تجهيزات الكاميرا التي سيحتوي عليها Galaxy S25؟

تدور الشائعات حول إمكانية استفادة هاتفي Galaxy S25 و S25+ من كاميرا جديدة. سيحل مستشعر سوني محل مستشعر ISOCELL الحالي، الذي تستخدمه العلامة التجارية تقليديًا. إذا كان هذا التغيير في المعدات مخطط له بالفعل، فهذه أخبار جيدة. تتمتع كاميرات سوني بسمعة طيبة في تقديم لقطات ممتازة، خاصة في الليل. وبالنظر إلى أن هاتف Galaxy S24 هو بالفعل أحد أفضل الهواتف الذكية في العالم عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي، فقد تكون هذه الخطوة التالية لسامسونج.

وفقًا لما ذكره المُسرّب Revegnus، يجب أن يحل هذا المكون الجديد محل مستشعر ISOCELL GN3 بدقة 50 ميجابكسل المستخدم منذ S22. تشير الشائعة نفسها أيضًا إلى أن طراز Ultra يجب أن يستفيد من مستشعر ISOCELL الجديد بقياس 1 بوصة. سيحتوي هذا المستشعر على ضبط تلقائي للصورة ثنائي البكسل، بالإضافة إلى تكبير/تصغير. وسيحتفظ أيضاً بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، نود أن نشير إلى أنه يجب التعامل مع هذه المعلومات بحذر شديد حتى تؤكد الشركة الكورية الجنوبية أي شيء حول هذا الموضوع.

كم سيدوم هاتف Galaxy S25؟

لم يتم تسريب أي معلومات حتى الآن عن حجم البطاريات القادمة التي سيتم تركيبها في Galaxy S25. ومع ذلك، إذا اتبعنا المنطق الذي طبقته سامسونج على طرازاتها السابقة، فيمكننا أن نتوقع أن تصبح البطاريات المدمجة في الطرازات المستقبلية أكثر قوة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-