نظرة أفضل على التصميم الجديد للهاتف الذكي Pixel 9 Pro

بينما لا يزال الإصدار الرسمي لهاتف Pixel 9 على بُعد عدة أشهر، أظهر لنا مقطع فيديو تصوري ما يمكن أن نتوقعه من حيث تصميم طراز Google Pro القادم.



مع استعداد Google للكشف عن سلسلتها القادمة من هواتف Pixel الذكية في وقت لاحق من هذا العام، ينشغل الفنانون بالفعل في إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد لما يمكن أن يبدو عليه Pixel 9 Pro، استنادًا إلى التسريبات الأولى التي كشفت عنها OnLeaks.


يقدم الآن فيديو تصوري جديد من قناة Technizo Concept على YouTube عرضًا تفصيليًا للتصميم المحتمل لهاتف Pixel 9 Pro، مما يعطينا نظرة أفضل على كيفية تطوير Google لجماليات وأجهزة مجموعة Pixel. وبينما اقتصرت التسريبات القليلة الماضية على صور للجهاز، فإن هذا الفيديو الجديد يبرز التصميم من خلال زوايا متعددة وخيارات ألوان متعددة بفضل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

كشف النقاب عن جهاز Pixel 9 pro في فيديو قبل إطلاقه

هناك كل الدلائل التي تشير إلى أن Google تخطط لوحدة كاميرا كبيرة بارزة على شكل حبة مستديرة تمتد على كامل عرض الجهاز تقريبًا. يبدو الشكل العام للجهاز أكثر إحكاماً قليلاً من الإطار المنحني قليلاً لهاتف Pixel 8 Pro. وتتمتع الزوايا بمظهر أكثر وضوحاً وزاويةً، على غرار أحدث أجهزة Galaxy من سامسونج. وتشمل التفاصيل الأخرى شاشة مسطحة تقريباً، مع جوانب منحنية قليلاً جداً.


على عكس العروض التي تم تسريبها سابقًا لهاتف Pixel 9 Pro، يتخيل الفيديو التصوري الجهاز بلون أصفر ذهبي باهت. وتظهر اللوحة الخلفية بلون كريمي فاتح، يتناقض مع إطار من الألومنيوم الذهبي غير اللامع.



على الرغم من أن هذه العروض التصورية هي تخمينات خيالية أكثر من كونها تسريبات فعلية، إلا أنها تعطينا فكرة أفضل عن الشكل الذي قد يبدو عليه هاتف جوجل الذكي القادم من الفئة الأعلى. وللتذكير، سيكون هناك ثلاثة منها هذا العام: Pixel 9، و Pixel 9 Pro، و Pixel 9 Pro XL. لذا تتبنى Google استراتيجية جديدة تمامًا من خلال اتخاذ قرار بإصدار 3 أجهزة مختلفة. سيقدم الجهازان الأولان بشكل مدمج إلى حد ما، بينما سيكون الجهاز الأخير أقرب في الحجم إلى الهواتف الرائدة المنافسة الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-